الأربعاء , فبراير 21 2024

نصائح تغليف السفر الذكية والفعالة

أكره التعبئة؟ أنت بالتأكيد لست وحدك!

شام تايمز

لقد كنت تفكر في ما ستحضره في إجازة لعدة أيام ، لكنك لا تزال غير قادر على اتخاذ القرار. ثم ينتهي بك الأمر بحقيبة مرهقة ، لكن غالبية الأشياء التي تنوي إحضارها معك لا تزال على سريرك. إذن ماذا يجب علينا عمله الآن؟ بصفتنا رفقاء مسافرين ، نفهم ما تشعر به. للمساعدة في تخفيف العبء ، قررنا مشاركة بعض من أفضل نصائح السفر الخاصة بنا وقمنا بتجميع القائمة التالية.
نأمل أن يساعدك هذا على حزم أمتعتك بسرعة وكفاءة أكبر. دعنا نتعمق!

شام تايمز

اقتراحات تغليف السفر

هل لديك أسئلة حول كيفية حزم حقيبة أو حقيبة ظهر؟ فيما يلي 8 نصائح لحزم السفر قد تكون مفيدة.

1. إنشاء قائمة التعبئة.

لا تحزم متعلقاتك بدون قائمة التعبئة. ما لم يكن لديك خبرة سفر واسعة. لكن لاحظ أنه حتى المسافرين المتمرسين ينسون العناصر ، لذا فإن قائمة التعبئة ضرورية.

2. لف الملابس الخاصة بك.

لف ملابسك عند تعبئة حقيبة سفر! إنها أكثر توفيرًا للمساحة ، لأنها تساعد في تقليل حجم أمتعتك ، ولو بشكل طفيف.
خطط وأحضر الملابس الأساسية فقط. لا توجد عناصر “فقط في حالة”. لا تحزم الملابس “فقط في حالة” ؛ بدلاً من ذلك ، أحضر الملابس التي تحتاجها فقط.
أيضا ، تجنب حزم الزي لكل يوم. ستتمكن من غسل ملابسك أثناء السفر لأن خدمات الغسيل متاحة في كل مكان.

3. إحضار حقيبة من القماش الخشن أو حقيبة ظهر

أحضر معك كيسًا مضغوطًا من القماش الخشن أو حقيبة نهارية. إذا كنت ترغب في إحضار الهدايا والتذكارات إلى عائلتك ولكن ليس لديك مساحة إضافية في أمتعتك ، يمكنك استخدام هذه الحقيبة.

4- ارتدِ أثقل ملابسك على متن الطائرة.

هل ترغب في تقليل حجم أمتعتك؟ على متن الطائرة ، يجب أن ترتدي أحذية وملابس ضخمة ، مثل الجينز والقلنسوة. حتى لو لم يكن الجو باردًا على متن الطائرة ، فلا يزال يتعين عليك ارتداء شيء دافئ.

5- يجب حفظ الإلكترونيات والكابلات في حقيبة أو منظم منفصل.

افصل بين الأجهزة الإلكترونية الخاصة بك وبقية متعلقاتك لمساعدتك في تحديد موقعها بشكل أسرع في أمتعتك. يمكنك حزم أجهزتك الإلكترونية مثل هاتف HONOR Magic 5 Pro 5g الذكي والكمبيوتر المحمول والكابلات في أي حقيبة كبيرة ، لكننا نوصي بشراء منظم إلكتروني خاص.

6- استخدم ميزان أمتعة رقمي.

لا أحد يستمتع بدفع رسوم الأمتعة الزائدة أو إعادة حزمها قبل تسجيل الوصول.
لتجنب ذلك ، استخدم ميزانًا رقميًا للأمتعة للتأكد من أن حقائبك لا تتجاوز الحد الأقصى للوزن. استثمر في ميزان أمتعة رقمي مزود بشريط قياس بحيث يمكنك أيضًا قياس حقيبتك بمجرد تعبئتها!

7- احتفظي بالسوائل منفصلة ، ولا تحضر زجاجات أدوات الزينة بالحجم الكامل.

ضع أدوات النظافة الخاصة بك في كيس بلاستيكي قابل لإعادة الإغلاق. سيحمي ذلك حقيبتك والملابس الداخلية من الانسكابات. قبل وضع أدوات النظافة في أمتعتك المسجلة ، ضعيها في حقيبة أدوات تجميل خاصة. قبل استبدال الغطاء ، أضف طبقة من الفيلم اللاصق أو شريط سكوتش إلى عنق الزجاجة لمنع التسرب.
تذكر أنه لا يمكنك إحضار زجاجات أدوات الزينة بالحجم الكامل على متن الطائرة. على الرغم من أنه يجوز تعبئة زجاجات أدوات الزينة بالحجم الكامل في الأمتعة المسجلة ، فإننا نوصي بشراء أدوات النظافة بحجم السفر أو ملء زجاجات السفر القابلة لإعادة الاستخدام. ما لم تكن متأكدًا من أنك ستستخدم كل هذا الشامبو أو جل الاستحمام أو معظمه ، فلا تحضره معك.

8- شراء أمتعة خفيفة الوزن وحقيبة يد.

أنت لا تريد أن تتجاوز أمتعتك المسجلة وحقيبة يدك الحد الأقصى للوزن! انتبه جيدًا لوزن الحقيبة ، خاصةً إذا كنت تشتري حقيبة يد وستكون هي حقيبتك الوحيدة.

يتم إحتوائه
السفر ممتع ولكن القلق بشأن أمتعتك في المطار أمر مرهق. ومن ثم ، فإننا نشجعك بشدة على الالتزام بهذه النصائح حتى تستمتع بسفرك دون أي متاعب. استمتع برحلة جوية آمنة!

شام تايمز
شام تايمز