السبت , أبريل 20 2024

أرشيف الوسم : ميسي

خسر أكثر من مائة ألف دولار بسبب فوز المنتخب السعودي!

فوز المنتخب السعودي

لعل المصائب حقاً كما يقول المثل لا تأتي فرادى، وهذا بالضبط ما حصل مع أحد مشجعي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، الذي خسر عشرات الآلاف من الدولارات إثر سقوط راقصي التانجو امام المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم في قطر. وفي التفاصيل، فقد قام مقامر أسترالي بالمراهنة على فوز المنتخب الأرجنتيني …

أكمل القراءة »

ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي ليسوا من ضمنهم.. من هم أغلى 10 لاعبين في مونديال قطر؟

ميسي ورونالدو

مع اقتراب بدء منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، يترقب الناس مشاهدة أفضل اللاعبين في العالم سيما الشباب منهم، الذين سيكون لهم الدور الأكبر في مساعدة منتخباتهم في الوصول إلى مستويات متقدمة في البطولة، وهذا يعني أن اللاعبين المعروفين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي ليسوا الأغلى ثمناً في …

أكمل القراءة »

3 منتخبات يرشحها ميسي للتتويج بكأس العالم في قطر

3 منتخبات يرشحها ميسي للتتويج بكأس العالم في قطر كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المنتخبات التي يرشحها للتتويج ببطولة كأس العالم، التي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي و18 كانون الأول/ ديسمبر المقبل. وقال ميسي في مقابلة مع الموقع الرسمي لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم: …

أكمل القراءة »

ميسي ورونالدو أمام إنجازات عديدة في كأس العالم.. ما هي؟

ميسي ورونالدو أمام إنجازات عديدة في كأس العالم.. ما هي؟ سيكون التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر هو الطموح الأول والأساسي للنجمَين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن هذا لا يمنع من أن كل منهما بإمكانه حصد العديد من الإنجازات والأرقام القياسية. ميسي في قطر – أكبر عدد …

أكمل القراءة »

ليفاندوفسكي: اللعب بجوار ميسي في برشلونة سيكون حلماً

ليفاندوفسكي: اللعب بجوار ميسي في برشلونة سيكون حلماً

قال النجم البولندي، المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، أن اللعب بجوار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفوف برشلونة الإسباني، سيكون حلماً بالنسبة له. وذكرت تقارير إخبارية أن ميسي ربما يعود لصفوف برشلونة، الذي رحل عنه في صيف العام الماضي لسان جيرمان. ويستعد ليفاندوفسكي للعب ضد ميسي، ضمن منافسات …

أكمل القراءة »

“اعتراف مثير” من رونالدو بشأن ميسي.. وباريس سان جرمان

“اعتراف مثير” من رونالدو بشأن ميسي.. وباريس سان جرمان كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأربعاء، معلومات تتعلق بقرار اعتزاله عالم الكرة، واهتمام نادي باريس سان جرمان بضمه. وقال رونالدو في ملف خاص عنه نشرته صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، إنه خاطر بترك ريال مدريد للانضمام إلى يوفنتوس منذ 4 سنوات. وعبّر …

أكمل القراءة »

رونالدو: سأعتزل كرة القدم إذا فاز ميسي بالكرة الذهبية

رونالدو: سأعتزل كرة القدم إذا فاز ميسي بالكرة الذهبية

رونالدو: سأعتزل كرة القدم إذا فاز ميسي بالكرة الذهبية كشف كتاب صدر يوم الأربعاء أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدد باعتزال كرة القدم إن فاز غريمه التقليدي ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2019، وهو ما حدث إذ حصل الأخير حينها على كرته الذهبية السادسة. وكان العقد الماضي عنواناً لمنافسة شرسة …

أكمل القراءة »

اعتزال ميسي دولياً.. “مفاجأة” قادمة؟

اعتزال ميسي دولياً.. “مفاجأة” قادمة؟ أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل مدة أن مونديال 2022 في قطر سيكون آخر بطولة لكأس العالم في مشواره الكروي. لكن رأي مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني يبدو مختلفاً؛ إذ إنه يعتبر أن لاعب باريس سان جيرمان بإمكانه أن يلعب أيضاً بطولة كأس العالم 2026 …

أكمل القراءة »

شرط ميسي للعودة إلى برشلونة

شرط ميسي للعودة إلى برشلونة

شرط ميسي للعودة إلى برشلونة قالت تقارير صحفية إن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وضع شرطا وحيدا من أجل العودة إلى برشلونة الإسباني. ورحل ليونيل ميسي عن برشلونة، بعد علاقة طويلة استمرت 21 عاما بين 2000 و2021، لينتقل إلى باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده معه في …

أكمل القراءة »

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 سيكون آخر “كأس عالم” يشارك فيها

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 سيكون آخر "كأس عالم

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن كأس العالم قطر 2022، ستكون آخر كأس عالم يشارك فيها. وقال ميسي البالغ 35 عاماً في مقابلة مع شبكة “ESPN”، أمس الخميس، إن “هذا آخر مونديال لي. بالتأكيد”. وأضاف: “أشعر أنني بحالة جيدة، جسدياً، لقد خضت موسما استعداديا جيدا جدا هذا العام، وهو ما …

أكمل القراءة »