الأحد , مايو 19 2024

أرشيف الوسم : عسكري

فاجعتان في “التون الجرد” في ريف بانياس.. جلطتان توديان بزوجة شهيد وعسكري مسرح حديثاً

فاجعتان في “التون الجرد” في ريف بانياس.. جلطتان توديان بزوجة شهيد وعسكري مسرح حديثاً شهدت قرية التون الجرد في ريف بانياس اليوم فاجعة جديدة بعد مضي عدة أيام على فاجعتها الأولى، حيث توفيت بعد ظهر اليوم الشابة، إنعام رفعت يوسف، زوجة العسكري المخطوف، (الشهيد) غازي وردة، منذ ست سنوات تاركة …

أكمل القراءة »

تحرير ضابط وعسكري في الجيش العربي السوري

تحرير ضابط وعسكري في الجيش العربي السوري

تحرير ضابط وعسكري في الجيش العربي السوري تمكن الجيش العربي السوري من تحرير ضابط برتبة عقيد وعسكري، في عملية تبادل، جرت في ريف حلب الشمالي الغربي. ونقلت مواقع تابعة للمعارضة، أنه “تم إطلاق سراح العقيد في الجيش العربي السوري، عبد الكريم سليمان، الذي أسر في معارك كفر نبودة بريف حماه …

أكمل القراءة »

القصة الكاملة لجريمة قتل العسكري “محمد” في الصفصافة

القصة الكاملة لجريمة قتل العسكري “محمد” في الصفصافة تمكن فرع الشرطة العسكرية في طرطوس بالتعاون مع الجهات الأمنية من إلقاء القبض على العسكري الاحتياط “محمد . ب” الذي أقدم على قتل العسكري الاحتياط “محمد محمد” في بلدة الصفصافة بريف طرطوس يوم الأربعاء الماضي . وأوضحت مصادر مطلعة لتلفزيون الخبر أنه …

أكمل القراءة »

ومن الحبّ ما قتل.. عسكريٌّ يقضي طعناً على يدِ حبيبته!

ومن الحبّ ما قتل.. عسكريٌّ يقضي طعناً على يدِ حبيبته! في حادثة ينطبق عليها المثل القائل “ومن الحبّ ما قتل”، أوقفت الشّرطة اليابانية شابّة تبلغ من العمر 27 عاماً لارتكابها جريمة قتلٍ بحقِّ حبيبها وهو عسكريٌّ أميركيّ برتبة رقيب أوّل في قاعدة للجيش الأميركي في مدينة يوكوتا اليابانية. وبحسب ما …

أكمل القراءة »