الإثنين , مارس 4 2024

أرشيف الوسم : شاب سوري

ذبحة قلبية لشاب سوري بعد ان تركته حبيبته

ذبحة قلبية لشاب سوري بعد ان تركته حبيبته أخبرته في الساعة الثانية عشرة ليلاً بأنها لم تعد تريده فأصيب بعد ساعتين بذبحة صدرية كادت تودي بحياته لولا قوة جسده الكبيرة؛ فصدق المثل القائل “ومن الحب ما قتل” ..هي قصة شاب بالثلاثين من عمره كان زميلي في غرفة العناية القلبية بمشفى …

أكمل القراءة »

حاد ث سير مر وع يود ي بحياة شاب سوري بألمانيا

راح شاب سوري ضحـية حا دث سير مر وع في مدينة نيونكيرشين، في ولاية زارلاند بألمانيا. وذكرت وسائل إعلام ألمانية محلية، أن سيارة فولكسفاكن بولو كان يقودها الشاب اصطدمت بشاحنة تحمل 29 طناً من البضائع مما أدى الى وفاته بشكل مباشر بعد تعرضه لاصابات جسيمة. وقال مدونون سوريون مقيمون في …

أكمل القراءة »

شاب سوري "يهدي" حبيبته السابقة قنبلة متفجرة في "عيد الحب"!

شاب سوري “يهدي” حبيبته السابقة قنبلة متفجرة في “عيد الحب”! ألقى شاب سوري في عيد الحب” الفلانتين” قنبلة بجوار منزل أهلها حبيبته السابقة في مدينة حمص السورية. ونشر مدونون سوريون على موقع “تويتر” الخبر وقالوا عنه:” احتفالا بعيد الحب قام شاب برمي قنبلة قرب منزل حبيبته السابقة في حي الزهراء …

أكمل القراءة »

شاب سوري يلقى حتفه في حادث مروع بألمانيا بعد سرقة سيارة من ناد ليلي وقيادتها بجنون

شاب سوري يلقى حتفه في حادث مروع بألمانيا بعد سرقة سيارة من ناد ليلي وقيادتها بجنون فارق شاب سوري الحـيـ اة إثر حاد ث سير، تحولت فيه السيارة التي كان يقودها إلى كومة من الركام، في مدينة درسدن، بولاية ساكسونيا الألمانية. وذكرت صيحفة “بيلد“، امس السبت، بحسب ما ترجم عكس …

أكمل القراءة »

شاب سوري يقتل أباه لأنه منعه من السهر مع أصدقائه!

شاب سوري يقتل أباه لأنه منعه من السهر مع أصدقائه! أقدم شاب على قتل أبيه في بلدة جاسم بمحافظة درعا بواسطة بندقية حربية بسبب منع الأب ابنه من السهر مع أصدقائه، وفق اعترافات الابن. وعثر على جثة الأب داخل منزله وهو مفارق الحياة، حيث قامت الشرطة بفتح تحقيق في الحادثة. …

أكمل القراءة »

هرب مرتين .. لص سوري يقفز من الطابق الرابع هرباً من الشرطة الألمانية

هرب مرتين .. لص سوري يقفز من الطابق الرابع هرباً من الشرطة الألمانية تمكن شاب سوري في مدينة لايبزيغ، شرق ألمانيا، من الهرب من الشرطة بعد قيامه بالقفز من شرفة في الطابق الرابع على ارتفاع أكثر من 12 متراً، ليهرب مرة أخرى في وقت لاحق من المستشفى، حيث كان يتلقى …

أكمل القراءة »

شاب سوري يقوم بأمر لا يصدق على الدراجة النارية.. والهدف غينيس, شاهد!

شاب سوري يقوم بأمر لا يصدق على الدراجة النارية.. والهدف غينيس, شاهد! تمكن الشاب السوري دكوان حسن من اجتياز 25 كيلو مترا واقفا على دراجته النارية من دون أن يمسك المقود، حيث تمكن الشاب السوري من التحكم بمسار دراجته من خلال توازنه أثناء الوقوف. وقطع الشاب مسافة 25 كيلو مترا …

أكمل القراءة »

شاب سوري لـ “المختار”: أسماء المطلوبين للاحتياط لم تشطب و منعونا من السفر!

شاب سوري لـ “المختار”: أسماء المطلوبين للاحتياط لم تشطب و منعونا من السفر! تداولت صفحات سورية على الفيسبوك, تسجيلاً صوتياً لمتصل سوري على برنامج المختار الذي يقدمه الإعلامي باسل محرز من على أثير إذاعة المدينة إف إم،يشكو فيه عدم شطب “شُعب التجنيد” أسماء الشباب المطلوبين للاحتياط، وذلك بعد نحو شهرين …

أكمل القراءة »

شاب سوري يحتال على الشقيق الأكبر لسياسي تركي شهير !

شاب سوري يحتال على الشقيق الأكبر لسياسي تركي شهير ! تعرّض (كمال الدين أربكان) 90 عاماً، الشقيق الأكبر للزعيم السياسي الراحل (نجم الدين أربكان)، في منزله بإسطنبول، للاحتيال والسرقة من قبل شاب سوري مثّل على أنّه شرطي. وعن تفاصيل الحادثة، قالت صحيفة (حرييت)، إنّ العناصر الأمنية التابعة لمديرية أمن إسطنبول، …

أكمل القراءة »

ستيفن هوكينغ السوري… قصة نجاح لشاب تحدى اليأس والإعاقة

ستيفن هوكينغ السوري… قصة نجاح لشاب تحدى اليأس والإعاقة أضحى الشاب السوري علي محمود مثالا لتحطيم اليأس والقدرة على تحويل الطاقات الداخلية إلى عطاء بالرغم من معاناته الشلل وعدم القدرة على النطق السليم. وأنهى الشاب الثلاثيني قبل أشهر قليلة مشروع تخرجه في كلية الإعلام بجامعة دمشق، وهو عبارة عن فيلم …

أكمل القراءة »