الأربعاء , فبراير 21 2024

شقق فندقية فاخرة في القاهرة.. لمن يخطط لعطلة هادئة مريحة وأكثر خصوصية

جميعنا نشعر بتلك الراحة والخصوصية في منزلنا الخاص، ونبحث عنها دومًا عندما نخطط لقضاء عطلة بعيدة عن المنزل، فانها احدى الاولويات عند البحث عن مكان اقامة يوفر لنا الراحة والاستجمام معًا ولا مانع من بعض الخصوصية أيضًا! استمتع الآن برحلتك في القاهرة في مجموعة مثالية وفاخرة من شقق فندقية، يمكنك قضاء عطلتك القادمة فيها، والتي تناسب تمامًا ما تبحث عنه من راحة وهدوء واستجمام.
ولمزيد من المساعدة في ذلك كما اعتدنا دومًا على تقديمها لك، كي تحظى بعطلة مثالية بصحبة أحبائك، اليك قائمة تضم مجموعة من شقق فندقية فاخرة ومجهزة بجميع الكماليات والمرافق التي تضمن لك قضاءعطلة مذهلة. كل ما عليك هو مواصلة القراءة للاطلاع على تلك الأماكن، والتعرف على أهم الخدمات والمرافق الخاصة بهم، واختيار الأنسب لك من بينهم للبدء في الاستعدادات الخاصة بالسفر على الفور، هيا بنا نأخذ جولتنا في أجمل الشقق الفندقية الفاخرة في القاهرة.

شام تايمز

ماران ريزيدنس

شام تايمز

 

تخيل أنت تقضي عطلتك القادمة في شقة فندقية فخمة تشبه تلك القصور الفاخرة الجميلة! ماران ريزيدنس تحقق لك هذا الحُلم الجميل الى حقيقة، فان مكان الاقامة هذا يوفر لك شقق فندقية فاخرة وأنيقة مجهزة بالكامل، فضلاً عن التصميمات الداخلية والديكورات الجميلة للغرف.
كما تتميز ماران ريزيدنس بموقعها الرائع في القاهرة الجديدة والقريب من المراكز الترفيهية والحيوية بالمنطقة مثل: سيتي ستارز هليوبوليس الذي يبعد مسافة 13 كم عن مكان الاقامة هذا، وجامع الازهر الذي يبعد مسافة 19 كم عن ماران ريزيدنس.
ناهيك عن المرافق المذهلة التي يوفرها لك مكان الاقامة هذا، والتي تضمن لك عطلة ممتعة ومريحة في آنٍ واحد، تعرف عليها بشكل مفصل في السطور التالية:

شقق فندقية فاخرة وأنيقة للغاية.
جميع الوحدات مكيفة بالكامل.
جميع الوحدات تلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ صغير مجهز بالكامل، وميكروويف، وميني بار، وماكينة تحضير الشاي والقهوة، وحمّام خاص مزود بيديت ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجاناً.
يوفر مطعم يقدم المأكولات والاطباق المختلفة واللذيذة، بالاضافة الى إفطار رائع كل صباح.
يتوفر مسبح خارجي للنزلاء.
يضم مركز لياقة بدنية.
يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
توفير خدمات صرف العملات.
خدمة الغرف متاحة.
يوجد صندوق للأمانات.
إتاحة خدمات واي فاي مجانية في جميع أنحاء المكان.
يوجد موقف سيارات مجاني في مكان الاقامة هذا.

الاشرفية سمارت ريزيدنس

شقق فندقية فاخرة تقع في حي الدقي الراقي، وتتمتع بالديكورات الأنيقة الناعمة التي تجعلك تشعر بالراحة والهدوء خلال عطلتك. بالاضافة الى الموقع المميز لمكان الاقامة هذا الذي يسهل عليك اكتشاف المدينة والتنزه وسط الاماكن السياحية المعروفة هناك مثل: المتحف المصري الذي يبعد مسافة 3.5 كم فقط عن مكان الإقامة، وبرج القاهرة الذي يفصل بينه وبين الاشرفية سمارت ريزيدنس مسافة 3.2 كم فقط، أما مطار القاهرة الدولي فهو يبعد مسافة 20 كم فقط عن مكان الاقامة هذا.
استمتع بعطلة استثنائية وقم بحجز شقة فندقية في مكان الاقامة المذهل هذا، الذي يضمن لك اقامة فندقية تتسم بمزيج من الراحة والاستمتاع بالمرافق التي يوفرها الاشرفية سمارت ريزيدنس لنزلائه. تعرف عليها بالتفصيل في السطور القادمة:

يوفر لك شقق فندقية أنيقة وجميلة.
جميع الوحدات مكيفة بالكامل.
يضم غرف عائلية.
تحتوي الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة، ومطبخ، وثلاجة، وفرن، وغسالة صحون، وميكروويف، وموقد مسطح ومحمصة، وغلاية وآلة لتحضير القهوة، وحمّام خاص مزود ببيديت ودش ولوازم استحمام مجانية.
يضم حوض استحمام ساخن.
يوجد غرف لغير المدخنين.
يوجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.
خدمة الغرف متاحة.
مرافق غسيل الملابس.
إتاحة خدمة تنظيف يومية.
إتاحة خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.
يوجد موقف سيارات مجاني.
أجنحة شي هيثم في فندق فورسيزونز نايل بلازا

هذا هو مكان الاقامة المثالي لعطلتك القادمة في القاهرة! توفر شي هيثم شقق فندقية فاخرة ومجهزة على أعلى مستوى للضيوف، لضمان قضاء عطلة ولا أروع طوال فترة الاقامة.
ويقع مكان الاقامة هذا ذو تصنيف 5 نجوم في القاهرة في حي جاردن سيتي الراقي ويطل على كورنيش النيل الخلاب، مما يجعلك تستمتع بسهولة بتلك الاطلالة البانورامية من شرفة غرفتك. كما يتميز بأنه قريب من المواقع الحيوية في المدينة مثل: المتحف المصري الذي يقع على مسافة 1.9 من الفندق، وميدان التحرير الذي يبعد مسافة 1.4 كم من الفندق، فضلاً عن مطار القاهرة الدولي الذي يبعد مسافة 18 كم فقط عن مكان الإقامة هذا.

تعرف على مرافق وخدمات الفندق فيما يلي:

يوفر شقق فندقية فاخرة وجميلة للنزلاء.
جميع الوحدات مكيفة بالكامل.
مساحة الشقق الفندقية حوالي 200 م².
جميع الوحدات تضم تلفزيون بشاشة مسطحة مزودة بقنوات فضائية، ومطبخ صغير مجهز بالكامل، وثلاجة، وغسالة صحون، ميكروويف، وموقد مسطح، وماكينة تحضير القهوة، وغلاية، بالإضافة إلى حمام خاص مع بيديت ولوازم استحمام مجاناً.
يوفر مطعم يقدم بوفيه مميز للضيوف.
يضم غرف عائلية.
يوفر مكان الاقامة هذا اطلالة رائعة على نهر النيل والمدينة.
يضم مركز عافية وسبا.
يضم مركز للياقة البدنية.
يوجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.
يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
خدمة الغرف متاحة.
اتاحة خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
يوجد موقف سيارات خاص.

ستاي بريدج سويتس سيتي ستارز

شقق فندقية فاخرة وأنيقة تحقق لك ما تتمنى خلال إقامتك بالقاهرة، مكان اقامة فاخر يقع في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، وقريب من جنينة مول وسيتى ستارز، إذا كنت ترغب في القيام بأحدى جولات التسوق وشراء أجمل الهدايا.

تعرف على مرافق وخدمات مكان الاقامة هذا فيما يلي:

شقق فندقية فاخرة وأنيقة للغاية.
جميع الوحدات مكيفة.
يضم مكان الإقامة هذا أسرَة مريحة، أريكة بمقعدين، ومكتب للعمل مع كرسي مريح.
وهناك بعض الأجنحة التي تحتوي على طاولة طعام تشمل 3 مقاعد.
يضم غرف عائلية.
يوفر إطلالة على المدينة.
يضم غرف لغير المدخنين.
يضم مركز لياقة بدنية.
توجد مرافق للشواء.
يضم مركز عافية وسبا.
إتاحة خدمات واي فاي مجانية للضيوف.
يوجد موقف سيارات مجاني.
يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.
يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
يوجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.
خدمة الغرف متاحة.

هل تبحث عن شقق فندقية في القاهرة لمزيد من الراحة والخصوصية مع عائلتك؟ رائع! يمكنك الان الاقامة في واحدة أجمل الشقق الفندقية الفاخرة في القاهرة، التي توفر لك اقامة رائعة وهادئة. اطلع فقط على القائمة المذكورة أعلاه واختر مكان الاقامة المثالي لك لقضاء عطلة استثنائية.

شام تايمز
شام تايمز