الأربعاء , أبريل 17 2024
مسلسل ميغان وهاري

مئات آلاف الدولارات مقابل الدقيقة! تعرّف على المبلغ الذي تقاضاه كل من ميغان وهاري مقابل مسلسلهما على “نتفليكس”

أفاد موقع إكسبريس البريطاني، الخميس، 8 ديسمبر/كانون الأول 2022، بأن ميغان ماركل والأمير هاري يجنيان على الأرجح 244 ألف جنيه إسترليني (300 ألف دولار) في الدقيقة مقابل مسلسلهما الجديد على منصة “نتفليكس”.

شام تايمز

وتضمنت حلقات الفيلم الوثائقي الذي بلغت قيمته 88 مليون جنيه إسترليني، صوراً لم تُعرض من قبل للزوجين وأطفالهما، إلى جانب مقابلات معهما وأصدقائهما المقربين، وفقاً للموقع.

شام تايمز

وأعطى دوق ودوقة ساسكس خلال الحلقات، لمحة عن حياتهما، على الرغم من مطالبتهما المستمرة بالخصوصية، وانتقادهما المتواصل لتطفل الصحافة عليهما.

وكشف الفيلم الوثائقي (360 دقيقة) حقائق غير معروفة تخص حياتهما (هاري وميغان) داخل العائلة الملكية البريطانية، وتضمن لقطات عائلية حميمة وصوراً خلف الكواليس.

من جانبهم، انتقد المطلعون داخل القصر الملكي الفيلم، زاعمين أنه لم يطلب من العائلة الملكية التعليق قبل إطلاقه، على الرغم من افتتاح المسلسل بالكلمات التالية: “رفض أفراد العائلة الملكية التعليق على محتوى هذه السلسلة”.

وبدأت منصة “نتفليكس” الخميس، 8 ديسمبر/كانون الأول، عرض سلسلة وثائقية عن الأمير هاري وزوجته ميغان، وسط جدل واسع في بريطانيا منذ الكشف عن إعلانها الترويجي. وسيتم عرض حلقة جديدة في 15 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

كاتبة السلسلة، أوميد سكوبي، أوضحت أن هذا المسلسل، الذي يتوزع على 6 حلقات “سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما (هاري وميغان) والصعوبات التي واجهاها”.

ووعد القائمون على الفيلم بالكشف عن ملابسات قصة تخلي دوق ودوقة ساسكس عن واجباتهما الملكية.

اقرأ أيضا: بالصدفة.. ممثل مصري يعثر على “كنز” في الشارع

شام تايمز
شام تايمز