السبت , أبريل 27 2024
شام تايمز
الشيف بوراك يضحي بأعز ممتلكاته لصالح متضرري زلزال تركيا

الشيف بوراك يضحي بأعز ممتلكاته لصالح متضرري زلزال تركيا

يواصل الشيف بوراك أوزدمير جهوده لدعم متضرري الزلزال المزدوج الذي هز الحدود التركية السورية فجر الاثنين الماضي، 6 فبراير 2023، وأسفر عن وقوع خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.

شام تايمز

وضمن سلسلة من المبادرات الإنسانية لدعم الشعب التركي، أعلن الشيف بوراك عن إطلاق حملة لبيع قميصين يحملان توقيع أسطورتي كرة القدم الأرجنتينية والبرازيلية، ليونيل ميسي ورونالدينيو، من أجل التبرع بثمنهما لدعم متضرري الزلزال المدمّر الذي أدى إلى مقتل أكثر 46 ألف شخص ونزوح الملايين.

شام تايمز

الشيف يبيع قميصي ميسي ورونالدينيو

الشيف بوراك يضحي بأعز ممتلكاته لصالح متضرري زلزال تركيا

ونشر الشيف بوراك عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام” أمس الأحد، 19 فبراير 2023، مجموعة من الصور للقميصين الذي كان قد حصل عليهما بشكلٍ شخصي من اللاعبين في وقت سابق واحتفظ بهما كتذكار مميز من أسطورتي كرة القدم.

وأظهرت الصور التي نشرها الشيف بوراك قميص النجم الأرجنتيني “ميسي” ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يحمل توقيعه المميز إلى جانب الرقم 30، فيما أظهرت الصورة الثانية قميص “رونالدينيو” في صفوف المنتخب البرازيلي لكرة القدم والذي يحمل توقيعه إلى جانب الرقم 10.

وكشف بوراك في مقطع الفيديو عن نيته تخصيص مبلغ بيع القميصين لصالح المتضررين من الزلزال المدمر، موضحًا المدة الزمنية للعروض والتي ستستمر حتى مساء يوم الأربعاء المقبل، وكذلك آلية التواصل لتلقي العروض.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

الشيف بوراك يبكي ضحايا زلزال تركيا

لم يتمكن الشيف بوراك من حبس دموع الحزن والألم نتيجة الزلزال المدمّر الذي هز جنوب تركيا وشمال سوريا وأسفر عن وفاة عشرات الآلاف ونزوح الملايين وتهدم آلاف المباني.

وظهر بوراك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام” وهو يبكي بحرقة طلبًا لمساعدة متضرري الزلزال وذلك أثناء تجوله بين الركام والمباني المهدمة في مدينة هاتاي، مسقط رأسه، بعد ساعات من وقوع الزلزال المدمر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

ووصف بوراك عبر الفيديو الأوضاع المأساوية التي تمر بها تركيا نتيجة الزلزال الكارثي، قائلًا فيه بما معناه: “لا يمكنني أن أصف حزني، لا يمكنني أن أشرح مدى حزني بسبب هذه الكارثة، رحم الله هؤلاء الذين فقدوا أرواحهم سنحاول أن نفعل ما نستطيع”.

اقرأ أيضا: مفاجأة بشأن حورية البحر المحنطة ذات الوجه البشري

شام تايمز
شام تايمز