الجمعة , يوليو 19 2024
شام تايمز

قم بتحديث واتساب في غوغل بلاي الآن .. التطبيق أضاف 4 ميزات مهمة

شام تايمز

قم بتحديث واتساب في غوغل بلاي الآن .. التطبيق أضاف 4 ميزات مهمة

شام تايمز

تلقى واتساب عددًا جيدًا من الميزات الجديدة في تطبيقه للجوّال خلال الأسابيع الأولى من العام. نعم ، كان بعضها متاحًا فقط لمستخدمي برنامج WhatsApp beta ، ولم يتمكن العديد من مستخدمي التطبيق من الاستمتاع بهاالى الآن.

شام تايمز

من خلال متجر غوغل بلاي ، أعلن  واتساب نفسه رسميًا عن وصول أربعة من أهم الأخبار التي وصلت إلى التطبيق في الأشهر الأخيرة ، حتى تصبح متاحة للجميع من الآن فصاعدًا.

بمراجعة قائمة التغيير الرسمية لأحدث إصدار من واتساب المنشورة في متجر غوغل بلاي ، يمكننا أن نرى  الميزات الجديدة التي تصل إلى جميع مستخدمي  واتساب اعتبارًا من اليوم.

من بينها ، يجب أن نسلط الضوء على وصول الصور الرمزية أو AVATAR إلى  واتساب ، والتي تتيح لنا إنشاء صور ملفات تعريف افتراضية بناءً على ميزاتنا ، أو استخدام هذه الصور الرمزية لإنشاء ملصقات مخصصة.

كما تم الإعلان عن إمكانية إضافة تعليقات على المستندات المرسلة عبر الدردشات ، ودعم  إضافة وصف أطول لمجموعتك في واتساب .

أخيرًا ، أكد  واتساب أنه ، الآن ، من الممكن تحديد ما يصل إلى 100 صورة أو مقطع فيديو مختلف لإرسالها مرة واحدة ، وبالتالي إنهاء أحد قيودها الكبيرة التي كانت في 30 صورة ققط منذ ست سنوات.

التحديث متاح بالفعل في متجر غوغل بلاي ، وسيتمكن جميع المستخدمين الذين قرروا تثبيته من الاستمتاع بالميزات الجديدة التي يتضمنها. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تنزيل تحديث التطبيق من خلال المتجر.

إقرأ أيضاً: تم تجديد ترجمة غوغل .. تمت إضافة إليه هذه الميزات الجديدة

شام تايمز
شام تايمز