الإثنين , مارس 4 2024
القبض على شخصين سرقا منزل وفتاتين سرقتا مبلغ مالي من سيارة في حمص

القبض على شخصين سرقا منزل وفتاتين سرقتا مبلغ مالي من سيارة في حمص

ادعت إحدى المواطنات إلى قسم شرطة البياضة في حمص بسرقة منزلها الكائن في حي المهاجرين عن طريق الخلع والكسر من قبل شخص مجهول.

شام تايمز

ونتيجة التحري تم الاشتباه بشخصين يدعيان (نور. س) و(عمار. ح) وبعد إلقاء القبض عليهما عثر معهما على قنـ.بلة وأسلـ.حة بيضـ.اء (خنـ.جر وقبضة حديدية وعصا حديدية) وقطعة من مادة الحشيش المخدر ، وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة منزل المدعية عن طريق كسر وخلع الباب مستغلين عدم وجود أحد في المنزل وسرقة محتوياته من الأدوات الكهربائية وقيامهما ببيع تلك الأدوات وصرف ثمنها على حاجاتهما الشخصية وتعاطيهما المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقها.

شام تايمز

وفي سياق آخر وبعد ادعاء أحد المواطنين إلى قسم شرطة البياضة في حمص بسرقة مبلغ مالي وقدره اثنا عشر مليون ليرة سورية من سيارته عن طريق المغافلة أثناء قيامه بالدخول إلى أحد المحال التجارية، ومن خلال البحث وجمع المعلومات تمكن القسم من معرفة الفاعلين حيث ظهر مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لفتاتين وهما تقومان بسرقة المبلغ من سيارة المدعي فتم إلقاء القبض عليهما وتبين أن الأولى تدعى (ريم . ح) والثانية تدعى (سناء. س) وبالتحقيق معهما اعترفتا بقيامهما بسرقة المبلغ المذكور من سيارة المدعي وصرف قسم منه، وتم استرداد باقي المبلغ وسلم إلى صاحبه أصولاً وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

اقرا أيضا: متضررون من الزلزال يشكون ارتفاع الإيجارات في دمشق.. والمحافظة: ما دخلنا!

شام تايمز
شام تايمز