السبت , أبريل 20 2024

هل يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهد صورة ملفك الشخصي على واتساب ؟

هل يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد شاهد صورة ملفك الشخصي على واتساب ؟

شام تايمز

واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم. هذا شيء لا جدال فيه. إنه ليس الأفضل ، حيث احتفظ تيليغرام بهذا العرش لفترة طويلة (لا يتوقف التطبيق المملوك من قبل Meta عن نسخ الوظائف) ، لكنه بالطبع هو الذي يولد معظم الشكوك والأسئلة من المستخدمين.

شام تايمز

في السنوات الأخيرة ، رأينا كيف عزز واتساب وظائف الخصوصية الخاصة به ، مثل إطلاق ميزة إخفاء أو نلاين عندما تكون متصلاً  بالتطبيق أو تشفير الاتصالات من طرف إلى طرف ، والذي ظل معنا منذ بعض الوقت. كان من أحدثها إدراج الرسائل المؤقتة.

تتعلق هذه المقالة بالخصوصية على وجه التحديد ، حيث تساءل العديد من المستخدمين عما إذا كان من الممكن معرفة من شاهد صورة ملفنا الشخصي ؟  والجواب هو كالتالي :

لا لا توجد طريقة لمعرفة من شاهد صورة ملفنا الشخصي للأسف. لا يوجد موقع ويب أو خدمة أو تطبيق أو أي شيء مشابه قادر على إخبارنا بمن شاهد صورتنا الرمزية . ومع ذلك ، إذا كنا قلقين من أن بعض الأشخاص قد يشاهدون صورة ملفنا الشخصي ، فيمكننا فعل شيء حيال ذلك. هناك طريقة لإخفاء صورة ملفنا الشخصي عن جهات الاتصال أو الغرباء من إعدادات واتساب، وهو شيء تحدثنا عنه بالفعل بشكل مكثف من قبل.

يمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك وإخفاء صورة ملفك الشخصي على  واتساب من جهة اتصال واحدة.  فهي الخيارات الوحيدة المتاحة لنا فيما يتعلق بصور الملف الشخصي ، ولا يوجد شيء آخر يتيح لنا التطبيق القيام به حيال ذلك في الوقت الحالي.

الآن أنت تعلم ، وبخاطرة تكرار أنفسنا ، سنصر على: لا يمكنك معرفة من شاهد صورة ملفك الشخصي على  واتساب . أي خدمة أو تطبيق توفر لك القدرة على القيام بذلك ، على الأرجح ، تحاول خداعك.

إقرأ أيضاً: أندرويد أخيرًا سيسمح بتشغيل أكثر من حسابين في التطبيقات .. استنساخ التطبيقات

شام تايمز
شام تايمز