السبت , أبريل 20 2024

بعد ست سنوات ، أخيرًا واتساب يزيل أحد أكثر قيود التطبيق سخافة .. يمكنك إرسال حتى 100 ملف

بعد ست سنوات ، أخيرًا واتساب يزيل أحد أكثر قيود التطبيق سخافة .. يمكنك إرسال حتى 100 ملف

شام تايمز

إصدار جديد من برنامج WhatsApp beta في طريقه لمستخدمي  الأندرويد . في هذه المناسبة ، يهدف التحديث إلى إدخال تغيير متوقع ، والذي سيقضي أخيرًا على أحد أكثر القيود المزعجة الموجودة في تطبيق المراسلة ، عمليًا منذ إنشائه.

شام تايمز

وهذا يعني أنه إذا كان من الممكن حتى الآن مشاركة ما يصل إلى ثلاثين ملف وسائط متعددة مختلفًا في وقت واحد فقط من خلال الدردشة ، فبفضل آخر تحديث للتطبيق ، سيكون من الممكن مشاركة ما يصل إلى 100 ملف وسائط متعددة في نفس الرسالة .

لقد اكتشفوا ذلك من خلال WABetaInfo بعد مراجعة  الميزات المضمنة في الإصدار 2.23.4.3 من WhatsApp Beta لنظام  الأندرويد ، حيث توفر قائمة اختيار ملف الوسائط المتعددة الآن خيارًا لاختيار ما يصل إلى 100 ملف لإرسالها.

كان ذلك في عام 2017 عندما زاد واتساب لأول مرة حد ملفات الوسائط المتعددة التي يمكن إرسالها في وقت واحد ، من 10 إلى 30. بعد ست سنوات ، قررت الشركة زيادة هذا الحد مرة أخرى. والحقيقة أن الزيادة كبيرة.

بمجرد توفر الوظيفة الجديدة ، سيتمكن مستخدمو  واتساب من تحديد ما يصل إلى مائة ملف لإرسالها في محادثة. التغيير الذي ، بلا شك ، سيكون موضع ترحيب من قبل جميع الأشخاص الذين اعتادوا على إرسال العديد من الصور أو مقاطع الفيديو إلى أصدقائهم أو عائلاتهم.

لتتمكن من إرسال ما يصل إلى مائة ملف مختلف في رسالة  واتساب ، من الضروري تنزيل أحدث إصدار من واتساب المتاح من خلال البرنامج التجريبي. إذا لم تكن عضوًا في البرنامج ، فكل ما عليك فعله هو الانتظار حتى يتوفر الخيار في الإصدار الثابت من تطبيق المراسلة.

إقرأ أيضاً: ميزة عملية ومفيدة تظهر في “واتس آب”

شام تايمز
شام تايمز