الأحد , مايو 26 2024
شام تايمز

هذا التطبيق يحتوي على أكثر من مليون عملية تنزيل وهو مفيد جدًا للعثور على هاتفك المحمول في الظلام

 

شام تايمز

هذا التطبيق يحتوي على أكثر من مليون عملية تنزيل وهو مفيد جدًا للعثور على هاتفك المحمول في الظلام

شام تايمز

من المؤكد أنه حدث لك أكثر من مرة أنك في المنزل ولا تعرف أين تركت هاتفك المحمول. مع العلم أنه توجد وظيفة العثور على هاتفي صوتا كما شحنا قبل ،  إلا أن هذا الأمر معقد في الليل ، لأنه حتى لو سمعت صوتًا ، يصعب عليك العثور على الهاتف الذكي. لهذا السبب ، نحن هنا اليوم لاكتشاف تطبيق مفيد حقًا سيسمح لك بالعثور على هاتفك المحمول في الظلام. يطلق عليه Whistle Flashlight وهذه هي الطريقة التي يعمل بها.

Whistle Flashlight هو واحد من أفضل التطبيقات المجانية لنظام  الأندرويد ، وعلى الرغم من أنه ليس الأكثر شهرة ، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة في متجر  غوغل بلاي ، كما يتضح من حقيقة أنه يجمع أكثر من مليون مستخدم  منالتنزيلات ولديه متوسط ​​التقييم من مستخدمي 4.8 من أصل 5.

هذا تطبيق بسيط بقدر ما هو عملي ، وللبدء في استخدامه ، ما عليك سوى تنزيله على جهازك المحمول ، وفتحه ومنحه أذونات الوصول إلى الكاميرا والميكروفون. أولهما ضروري حتى يتمكن التطبيق من تشغيل  مصباح الهاتف والثاني حتى يتمكن من اكتشاف تصفيرك.

وبالتالي ، بمجرد منح هذه الأذونات ، عليك ببساطة النقر فوق الزر Whistle Flashlight وسيتم تمكين اختصار في لوحة الإشعارات ، والتي تخبرك أن التطبيق مفتوح في الخلفية ليتمكن من الاستماع إلى صفاراتك. إذا كنت تريد إغلاق التطبيق ، فكل ما عليك فعله هو النقر على القائمة المنسدلة لهذا الاختصار والنقر على خيار إيقاف التشغيل.

وبالتالي عندما تفقد هاتفك في الليل والظلام  تفتح التطبيق على جهازك   ،  كل ما عليك فعله هو صافرة وسيعمل فلاش الكاميرا في وضع المصباح حتى تتمكن من العثور على هاتفك المحمول في الظلام.

Whistle Flashlight هو تطبيق مجاني تمامًا به إعلانات ، ولكنه يحتوي على إصدار “VIP” يزيل الإعلانات ويسمح لك بتخصيص واجهة التطبيق ونوع الفلاش الذي تريد استخدامه مع كاميرا هاتفك المحمول .

أيضًا ، من وقت لآخر ، يعرض لك التطبيق لافتة تسمح لك بإزالة الإعلانات لمدة 24 ساعة مجانًا إذا شاهدت بضع مقاطع فيديو إعلانية قصيرة.

حوحو للمعلوميات

– الرابط : Whistle Flashlight

إقرأ أيضاً: أندرويد 14سيسمح لك بتحويل هاتفك إلى كاميرا للحاسوب دون استخدام تطبيقات

شام تايمز
شام تايمز