الأربعاء , أبريل 17 2024

هبوط طريق في اللاذقية أنثاء مرور “سرفيس”.. إليك التفاصيل

هبوط طريق في اللاذقية أنثاء مرور “سرفيس”.. إليك التفاصيل

شام تايمز

حدث هبوط في الطريق المؤدي إلى سكن الادخار بحي المشروع السابع أثناء مرور سرفيس لنقل الركاب دون وقوع أي اصابات في السرفيس أو أضرار مادية.
وبحسب مراسل “كيو ستريت” في اللاذقية، عملت شرطة المرور في الموقع على إبعاد السرفيس من مكان الهبوط مع إغلاق الطريق لاتخاذ إجراءات السلامة العامة على مستخدمي الطريق وتحويل خط السير إلى مسار آخر لحين التأكد من الحالة الفنية للطريق.
واطلع عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية لقطاع المدن بشار نديم أسد، على مكان الهبوط برفقة رئيس مجلس مدينة اللاذقية حسين زنجرلي ومديري المديريات المعنية في المجلس مع ورشات من مؤسسة مياه الشرب والصرف الصحي.
وأكد أسد لـ”كيو ستريت” أن إجراءات السلامة تم اتخاذها على الفور بإغلاق الطريق أمام حركة السير للمشاة والمركبات مع استدعاء ورش فنية من الشركات الخدمية من مياه و صرف صحي، حيث تبين عدم وجود أي خطوط لهذه الجهات، وتم إرسال لجنة السلامة العامة لتحديد سبب الهبوط.
كما تعمل جميع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات المطلوبة لإعادة الطريق إلى ما كان عليه لحين إنجاز معالجة كاملة واتخاذ الإجراءات اللازمة للسلامة العامة .
رئيس قسم العمليات في فرع شرطة المرور المقدم حسن بركات قال لـ”كيو ستريت”: تم إخراج السيارة التي سقطت في الانهدام، ولم يتم تسجيل أي أضرار مادية».
وأضاف بركات أنه «مبدئياً تم قطع الطريق حرصاً على السلامة العامة وتم فتح طريق خلفي من مبنى المول في الموقع وسيتم إعادة فتح الطريق عند التأكد من اتخاذ كل الإجراءات اللازمة التي تحفظ السلامة العامّة».

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز