الثلاثاء , يوليو 23 2024
شام تايمز
اهانة ملكة جمال روسيا في مسابقة الكون.. والسبب الحرب الروسية الأوكرانية

اهانة ملكة جمال روسيا في مسابقة الكون.. والسبب الحرب الروسية الأوكرانية

شام تايمز

زعمت ملكة جمال روسيا “آنا لينيكوفا” تعرضها لـ”الاحتقار” و”التهميش” و”الاستبعاد” من قِبل المتسابقات الأخريات في مسابقة ملكة جمال الكون 2023 والتي أقيمت في 17 يونيو الماضي في مدينة نيو أورلينز بولاية لويزيانا الأمريكية.

شام تايمز

وكشفت “آنا” في مقابلة مع إحدى الصحف الروسية كواليس مشاركتها في مسابقة ملكة الجمال الدولية، وألقت باللوم على فشلها في بلوغ دور الـ16 في المسابقة على التوتر السياسي الذي يشهده العالم منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية في فبراير 2022.

شام تايمز

اهانة ملكة جمال روسيا في مسابقة الكون.. والسبب الحرب الروسية الأوكرانية

وذكرت “آنا” بأنها تعرضت للكثير من التنمر وسمعت العديد من التعليقات السلبية من قبل معارفها وأصدقائها وكذلك من قبل المشتركات في المسابقة.

وقالت للصحيفة: “لقد تجنبني كثيرون وتجنبوني ببساطة عندما يتعرفون على أصولي، الفتيات من أوكرانيا وسويسرا ابتعدن عني”.

وقالت “آنا”، التي لم تعترف بغزو بلادها المستمر لأوكرانيا، إنه من “المؤسف” أن نظيرتها الأوكرانية فيكتوريا أباناسينكو لم ترغب في التحدث إليها.

ملكة جمال روسيا

وخلال لحظة محرجة تم التقاطها بالكاميرا، حاولت الروسية الوقوف بجانب أباناسينكو خلال المسابقة الدولية الجمال، مما دفع ملكة جمال أوكرانيا إلى مطالبة بعض زملائها المتسابقين بتبديل الأماكن معها.

وقالت “آنا”: “حاولت الاتصال، لكن كل الجهود باءت بالفشل. رأى الجميع سلوك فيكتوريا، هذا هو اختيارها، وأنا لا أشعر بأي ضغينة”.

في غضون ذلك، ردت ملكة جمال أوكرانيا فيكتوريا أباناسينكو على مزاعم ملكة جمال روسيا وقالت لصحيفة ديلي بيست إنها أمضت صباح حفل الختام في مشاهدة آثار هجوم صاروخي روسي ضرب مدينة دنيبرو وقتل 41 مدنيًا.

ملكة جمال أوكرانيا

وقالت للصحيفة: “من السُخف أن تصعد لينيكوفا إلى المسرح مرتدية زيًا يُدعى (تاج الإمبراطورية الروسية) بينما أُجبرت على الاختباء في قبو للاحتماء من الهجمات الصاروخية قبل أسابيع فقط من المسابقة”.

وقالت: “حتى اللحظة الأخيرة، كنت آمل أن تأتي ملكة جمال روسيا إليّ وتقول آسف، لكنها جاءت إلي فقط للحصول على صورة شخصية لما أعتقد أنه أغراض دعائية”.

اقرأ أيضا: أحضان وقبلات بين الشباب.. مطالبات بوقف قناة الواقع السعودية فورًا

شام تايمز
شام تايمز