السبت , فبراير 24 2024
بعد إنتقاده... هاني شاهين يتراجع عما قاله عن أوضاعه المادية

بعد إنتقاده… هاني شاهين يتراجع عما قاله عن أوضاعه المادية

بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن حالة الفقر الصغبة التي يعيشها في سوريا والانتقادات التي تعرض لها بسبب ما قاله، خرج الفنان السوري هاني شاهين في مقطع فيديو وأوضح بعض المغالطات التي إنتشرت حول ما قاله عن معاناته مع الفقر.

شام تايمز

وتراجع الفنان السوري عن حديثه السابق، وظهر في مقطع فيديو من داخل نقابة الفنانين السوريين وهو يقول إن “أوضاعه جيدة ويأكل من أحسن ما يكون”، وبأن “نقابة الفنانين لم تقصر معه”.

شام تايمز

وأضاف في الفيديو، الذي نشرته نقابة الفنانين السوريين عبر حسابها على “فيسبوك”: “للأسف مبارح اللي حكيت عنه باللقاء عم احكي كممثل فنان بهالبلد صرلي 62 سنة بالحركة الفنية وعم لوم المخرجين والمنتجين والشركات”.

وتابع: “طبعاً النقابة ما قصرت بحقي عندها تأمين صحي عطول منعمل عمليات عن طريقها، واللي بقول إني حكيت عن النقابة كلمة يجي يقلعلي عيني”.

ولفت شاهين إلى أنه تلقى رسائل من كافة أنحاء العالم تلوم المخرجين والمنتجين وشركات الإنتاج، لنسيانهم مسيرته الفنية الطويلة.

وكان الممثل السوري قد أثار الجدل، بعد شكواه من أوضاعه المادية الصعبة، خلال لقاء تلفزيوني، مؤكدًا أنه يعيش وزوجته على “الزيت والزعتر منذ شهر والفواكه ما بعرفها من سنة”.

اقرأ أيضا: هكذا كانت ستبدو الأميرة ديانا في حال تقدمت بالعمر

شام تايمز
شام تايمز