الخميس , مايو 23 2024
شام تايمز

سيقوم واتساب مرة أخرى بنسخ واحدة من أفضل ميزات تيليغرام

 

شام تايمز

سيقوم واتساب مرة أخرى بنسخ واحدة من أفضل ميزات تيليغرام

شام تايمز

على الرغم من حقيقة أن  واتساب لا يزال خدمة المراسلة الأكثر شعبية في العالم مع أكثر من 2 مليون مستخدم نشط شهريًا ، إلا أن منافسه الكبير تيليغرام لا يزال يتفوق عليه من حيث الوظائف. لهذا السبب ، يميل  واتساب لفترة طويلة إلى إلقاء نظرة على تيليغرام  الذي أنشأه الأخوان Durov لتضمين وسيرقة ميزات جديدة في تطبيقهم.

وهكذا ، مرة أخرى ، سيقوم  واتساب بنسخ واحدة من أفضل وظائف تيليغرام  ، لأنه ، كما يؤكد لنا WABetaInfo ، سيصل قريبًا جدًا تثبيت الرسائل في التطبيق المملوك لشركة Meta.

اكتشف  WABetaInfo بفضل أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام الأندرويد الموجود في متجر  غوغل بلاي  ، والذي يبلغ رقم ​​إصداره 2.23.3.17 ، أن منصة المراسلة الفورية تعمل على تنفيذ ميزة  تثبيت الرسائل في التحديث المستقبلي للتطبيق.

كما ترى في لقطة الشاشة التي تركناها لك على هذه السطور ، فإن واتساب يختبر بالفعل تثبيت الرسائل في تطبيقه وفي حالة تثبيت رسالة وكان لدى المستلم إصدار أقدم من واتساب ، سيعرض التطبيق رسالة في المحادثة تخبرك أنه يجب عليك تحديثه إلى أحدث إصدار لعرض الرسائل وتثبيتها.

هذه وظيفة نفتقدها في واتساب لفترة طويلة ، نظرًا لأن تثبيت رسالة في الجزء العلوي من الدردشة مفيد حقًا  للوصول إليها عند الضرورة أو لتوصيل شيء ما في مجموعة بحيث يمكن لجميع أعضائها رؤيتها.

تثبيت الرسائل هي ميزة  واتساب لا تزال قيد التطوير ، وبالتالي ، لا يزال يتعين علينا انتظار توفرها لجميع مستخدمي تطبيق المراسلة. على أي حال ، إذا كنت ترغب في تجربة كل من هذه الوظيفة والوظائف المستقبلية الأخرى قبل البقية ، فننصحك بالتسجيل في برنامج WhatsApp Beta.

اقرأ أيضاً: صدور ميزة جديدة من جيميل.. تتضمن تتبع الطرود البريدية

شام تايمز
شام تايمز