الأحد , مايو 26 2024
شام تايمز
عروس دعوة عشاقها السابقين

عروس تُثير الجدل بدعوة عشاقها السابقين لحفل زفافها

أقدمت عروس صينية على تصرف غريب مثير للجدل، عندما قامت بدعوة عشاقها السابقين وأصرت على جلوسهم على نفس الطاولة خلال حفل زفافها.

شام تايمز

انتشر الفيديو على نطاق واسع وتمت مشاركته العديد من المرات، كما أن تصرف العروس سرق انتباه العديد من الضيوف الآخرين.
ديلي ميرور

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، جلس جميع عشاق العروس في حفل الزفاف سويًا على طاولة واحدة والتي تم وضع لافتة مكتوب عليها “Table Of Ex-Boyfriends” بما يعني “طاولة الأصدقاء السابقين”.

شام تايمز

وتسبب تصرف العروس الجريء في مزيد من الجدل، خاصة بعدما تمت مشاركة مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وحصد مشاهدات وصلت لأكثر من 2.9 مليون مشاهدة.

عروس دعوة عشاقها السابقين

وفي اللقطات المتداولة، يمكن رؤية 5 رجال جالسين على طاولة مكتوب عليها بالصينية “طاولة للأصدقاء السابقين”، ويظهر هؤلاء الرجال وهم يمررون زجاجة نبيذ بين بعضهم البعض، كما لم يظهر هؤلاء الرجال وهم يتفاعلون مع بعضهم البعض في المقطع، ويمكن رؤية أحدهم وهو يصور الحدث بهاتفه، بينما ألقى البعض الآخر نظرة على العروس السعيدة وهم ينظرون بحرج لمن حولهم.

عشاق العروس القدامى كانوا يتمتعون بحسن التصرف وكانوا محترمين ويستمتعون بالحفل بهدوء
ديلي ميرور

وانتشر الفيديو على نطاق واسع وتمت مشاركته العديد من المرات، كما أن تصرف العروس سرق انتباه العديد من الضيوف الآخرين، الذين كانوا موجودين في الحفل.

وأشار تقرير الصحيفة إلى أن عشاق العروس القدامى كانوا يتمتعون بحسن التصرف وكانوا محترمين ويستمتعون بالحفل بهدوء.

ووفق “ديلي ميرور”، ليس من الواضح هل هذه اللقطات التي التقطت في يوم 8 يناير في مقاطعة هوبي الصينية مجرد مزحة في حفل الزفاف أم كانت حقيقية.

اقرأ أيضا: أول رحم صناعي في العالم قادر على إنتاج 30 ألف طفل سنوياً

شام تايمز
شام تايمز