الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز

أيام ويصل المدرب الأجنبي إلى سورية.. صلاح رمضان: هناك فساد كروي لن أساهم فيه

أيام ويصل المدرب الأجنبي إلى سورية.. صلاح رمضان: هناك فساد كروي لن أساهم فيه

شام تايمز

أكد رئيس اتحاد كرة القدم الكابتن صلاح رمضان لبرنامج المختار أن الأيام القادمة ستشهد وصول المدرب الأجنبي الذي تم التعاقد معه لقيادة المنتخب الأول دون أن يكشف عن اسمه، لكنه أوضح أن قيمة عقده ليست كبيرة وأن ما سيتقاضاه مع ما تقاضاه سابقوه مجتمعين، أقل مما دفع للمدرب نبيل معلول خلال فترة تدريبه المنتخب.
رمضان قال إن هناك من يحاول إفشال مفاوضات الاتحاد مع المدربين الأجانب عبر إقناعهم بعدم القدوم إلى سورية، مشيراً إلى أن الاتحاد بقيادته استلم المنتخب متخبطاً لكنه ليس سيئاً، منوهاً أن المدرب الجديد سيعمل على دمج المحترفين والمحليين في المنتخب.
وأوضح “رمضان” عبر المدينة اف ام أن نادي الجزيرة طالب بتغيير مكان المباراة من دمشق إلى حلب متذرعاً بحجج “واهية”، فيما الحقيقة أن هناك مبالغ كانت ستدفع له من قبل ” أهلي حلب” واصفاً ذلك بالفساد الكروي الذي لن يشارك به، ورد على ما قاله رئيس النادي حول مسعى لتغييب أندية الشمال عن الدوري، إن هذا الادعاء مردود عليه وأن ناديه حصل على دعم بقيمة 600 مليون من الاتحاد العام، كما أن اتحاد الكرة استجاب لطلاب الأندية وأمن لهم كل المستلزمات.
من جانب آخر، قال “رمضان” إن المدرب الفني لنادي الفتوة الكابتن ضرار رداوي أقيل ولم يستقيل كما قال، مضيفاً أن اعتراضه على ضربة الجزاء ليس محقاً إضافة للأداء الضعيف للفريق، مشيراً في الوقت نفسه إلى تعرض الحكام لضغط كبير من قبل الأندية والجمهور على حد سواء.
وحول وجود مقترح من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتسمية ملعب في كل بلد باسم الأسطورة الراحل “بيليه” قال “رمضان” لبرنامج المختار إنه في حال كان هناك توصية من “الفيفا” سيقترح الاتحاد السوري ملعب العباسيين لذلك، لكن الموضوع ليس رسمياً حتى الآن.
وكانت صفحة الاتحاد الغت ميزة التعليقات على منشوراتها، وهو ما أكد استمراره “رمضان” معتبراً أن التعليقات ستفتح عندما يلتزم المعلّقون بالأدب.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز