السبت , يوليو 27 2024
شام تايمز
توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2023

توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2023

شام تايمز

ماذا في توقعات أبراج عالم الفلك لشهر يناير/ كانون الثاني 2023، وكيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2023:

شام تايمز

توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2023

شام تايمز

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2023:

توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2023

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

توقعات برج الحمل لشهر يناير/ كانون الثاني 2023، هناك بعض المضايقات والتوترات ستحظى خلال سنة 2023، وذلك بدعم شريك حياتك لتتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة ومهمة على الصعيد المهني، ويعتبر مرور كوكب الزهرة بـ برج الحمل في نهاية شهر يناير سوف يجعلك أكثر شوق وأكثر حنين للماضي، لكن ذلك قد يعرضك إلى خيبات أمل جديدة، عزيزي برج الحمل ستواجه بعض المشاكل والضغوطات نظرًا لإحداث بعض التغييرات الغير مجدية.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

توقعات برج الثورلشهر يناير/ كانون الثاني 2023، التركيز والإصغاء إلى نصائح الآخرين هنالك صعوبة في التفاهم والتواصل مع شريك حياتك، بالرغم من المجهودات المبذولة من كلا الطرفين، يا عزيزي برج الثور تحلى بالرزانة والعقلانية و حاول الاعتماد على الحوار لتتمكن من تجاوز هذه الأزمة بسلام وأمان.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

في بداية عام 2023 لديك الكثير من التساؤلات في حاجة إلى أجوبة واضحة ستشهد، خلال شهر يناير 2023، هناك العديد من التغييرات الجذرية على المستوى المهني يا عزيزي برج الجوزاء، حاول بأن تكون أكثر عقلانية واعتمد على الحوار لتتمكن من التفاهم والتواصل مع الآخر خصوصاً في مكان العمل، ربما تحتاج أحياناً إلى مراجعة نفسك لتفادي أخطاء الماضي ولإيجاد أجوبة على كلّ الأسئلة المطروحة.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

برج السرطان في شهر يناير 2023 سيكون ملىء بالحب والرومانسية، طيبتك وعاطفيتك المفرطة ستجعلك محل اهتمام وإعجاب من قِبل كلّ مَن حولك خصوصاً مواليد برج الميزان، حاول استغلال كلّ الفرص المناسبة لتتمكن من تحقيق النجاح والمضي قدما في حياتك المهنية، تنتظرك أرباح مالية هامّة مع بداية عام 2023.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

الرومانسية وحدها لا تكفي يا عزيزي برج الأسد لتحقيق الاستقرار لذلك حاول بأن تكون أكثر دبلوماسية في تعاملك مع زملائك في مكان العمل لتفادي أي سوء تفاهم من شأنه أن يطرأ فيما بينكم، حذار من الاندفاع والتسرّع في اتخاذ القرارات، عليك تسوية كلّ المشاكل المالية العالقة لكي لا يتفاقم الوضع، انتبه أكثر هذا الشهر.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

سوف تتمكن عزيزي برج العذراء من تجاوز كلّ المشاكل والعقبات والصعوبات وستسعى جاهدًا، مع بداية هذه السنة 2023، وذلك لتحقيق الاستقرار والأمن والتوازن على المستوى العاطفي، اجتهادك الدائم في مكان العمل إلى جانب قوّة عزيمتك سوف تساعدك على النجاح والمضي قدمًا في حياتك المهنية.

برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

توقعات برج الميزان لشهر يناير/ كانون الثاني 2023 انعدام الثقة والتردّد ستكون في أمس الحاجة للإحساس بالأمان والطمأنينة، لذلك سوف تسعى لإقامة علاقة عاطفية مستقرة وفي غاية الانسجام، سوف تواجه بعض المشاكل والعقبات التي ستحول دون تحقيق مشاريعك وأهدافك على المستوى المهني .

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

بداية عام 2023 يوجد حالة من التوتر والضغوطات عليك بذل مجهودات مضاعفة وذلك لتتمكن من تجاوز كلّ الخلافات والحفاظ على استقرار العلاقة واستمراريتها، طموحك الدائم وقوّة عزيمتك سوف تساعدك على تحقيق نجاحات هامّة على المستوى المهني، لا تتردّد في أخذ قسطاً من الراحة لاستعادة نشاطك وحيويتك .

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

توقعات برج القوس لشهر يناير حاول استغلال كلّ الفرص المتاحة كما يجب أن لا تتردّد أحيانا في تقديم بعض التنازلات للحفاظ على استقرارك و توازنك العاطفي، اجتهادك وجديتك في مكان العمل سوف تساعدك على النجاح في حياتك المهنية، وسوف تتمكن من انجاز بعض المشاريع الهامّة، لكن عليك التحلي بالصبر لتستطيع بذلك جني ثمار تعبك و مجهوداتك .

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

سوف تكون أكثر رغبة في إحداث نقلة نوعية على حياتك، هنالك العديد من التغييرات الايجابية التي ستطرأ على حياتك العاطفية خلال هذا العام، نظرا لمرور كوكب المشتري ببرجك. الفرصة ستكون مناسبة مع بداية شهر مارس للحصول على ترقية أو مكافأة مالية هامّة، صحتك ممتازة والحمدلله لكن التزم بأخذ الفيتامينات المهمة لجسمك.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

الروتين والملل في بداية 2023، سوف تحظى بدعم كوكب زحل من الناحية العاطفية، إذ أنّك ستنعم بجو هادئ ملئ بالحب والرومانسية في علاقتك مع الشريك، كن حذراً من الوقوع في الرتابة والروتين اليومي و لا تتردّد في السفر أو القيام برحلة للهو والاستمتاع صحبة الحبيب، سوف تكون أكثر رغبة في احداث العديد من التغييرات الجذرية على حياتك المهنية للتخلص من الحالة الروتينية التي تعيشها.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

الاثارة والعشق والحب، تواجد كلّ من كوكب المريخ وكوكب الزهرة في برجك يا عزيزي، مع بداية هذا العام 2023، سوف يسبب لك بعض المشاكل والتوترات في علاقتك مع الشريك، حاول بأن تكون أكثر رزانة وأكثر عقلانية لتتمكن من تجاوز هذه المرحلة بسلام، لذلك حاول بأن تكون أكثر دبلوماسية في علاقتك بزملائك ورؤسائك في العمل لتفادي الوقوع في مشاكل وتوترات أنت في غنى عنها.

اقرأ أيضا: مواليد هذه الأبراج يساء فهمهم دون سبب

شام تايمز
شام تايمز