السبت , أبريل 20 2024

نادي الهلال السعودي يقدم 400 مليون يورو عرضاً لميسي

نادي الهلال السعودي يقدم 400 مليون يورو عرضاً لميسي

شام تايمز

كشفت تقارير صحفية سعودية أن “نادي الهلال السعودي قدم عرضاً للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد نهاية عقده مع ناديه باريس سان جيرمان، في حزيران 2023 القادم”.

شام تايمز

وأكد الإعلامي السعودي خالد الذياب أن “عرض الهلال لضم لميسي فاق الـ 300 مليون يورو سنوياً ويمكن أن يصل إلى 400 مليون يورو، كاشفاً عن ترحيب الأخير بالعرض، بحسب “sport 1”.

وأضاف “الذياب”: “يرى ميسي إمكانية إتمام الصفقة في المستقبل، وليس في الوقت الحالي”.

وكانت الجماهير الهلالية قد تفاعلت خلال الأيام الماضية مع الصفقة التاريخية التي أبرمها الغريم التقليدي “نادي النصر”، بالتعاقد رسمياً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف.

“ويبلغ راتب “رونالدو” السنوي 200 مليون يورو، حسب ما أوردته العديد من التقارير الإعلامية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي بعض التعليقات الهلالية الغاضبة من مساعدة النصر على ضم رونالدو، لا سيما بعد الاعتراف الرسمي الأخير من وزير الرياضة السعودي.

وصرح وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل أن “هناك دعماً حكومياً لإتمام الصفقة النصراوية، وإشارته إلى أنه سيدعم بقية أندية المملكة بصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً”.

يشار إلى أن عشاق نادي الهلال شددوا على أن ناديهم هو أفضل ممثل للكرة السعودية على الصعيد القاري والعالمي، ويستحق الدعم الأكبر من الجهات الحكومية، مُطالبين بضرورة التعاقد مع نجم كبير على غرار ميسي، ومساعدة الهلال كما تمت مساعدة النصر.

اقرأ أيضاً: أسباب الانهيار الكبير لأسهم تسلا.. كارثة محدقة بها أم مجرد كبوة بسبب مغامرات إيلون ماسك؟

شام تايمز
شام تايمز