الأحد , مايو 19 2024
شام تايمز

برجك اليوم الخميس 29 كانون الأول / ديسمبر 2022

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان،من الناحية الصحية حاول أن تنتبه لصحتك أكثر خصوصاً في هذه الفترة، أما من الناحية المهنية تفكر باخذ إجازة من عملك وتذهب إلى نزهة، أما من الناحية العاطفية تشعر بالقلق من تصرفات الشريك معك.

شام تايمز

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية حاول الإكثار من شرب الماء يا عزيزي لأنك تشعر بالجفاف الشديد، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الراحة من تصرفات مديرك معك، أما من الناحية العاطفية تشعر بالملل والروتين من عملك.

شام تايمز

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تشعر أكثر من الخضار الفواكة لأنه بشرتك شاحبة وحاول أن تأخذ كولاجين، من الناحية المهنية تفكر بعمل علاقات مع الزملاء وتغير من أطباعك معهم، أما من الناحية العاطفية أنت رومانسي مع الشريك وتفكر أن تفاجئه الليله.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية أمورك جيدة يا عزيزي لا داعي للقلق أبداً، اما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة من عملك للترفيه عن نفسك وعمل مساج، أما من الناحية العاطفية أمورك فوق الممتازة وسوف تنتهي علاقتك بالارتباط.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب،من الناحية الصحية تشعر بنزلة برد قوية التزم المنزل، أما من الناحية المهنية تفكر بتطوير نفسك وأخذ دورات متنوعة، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل حفلة ليلة رأس السنة للاحتفال مع زوجك وأصدقائك والاستمتاع معهم.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية تشعر بنزلة برد ورشح قوي حاول الإكثار من الليمون والزنجبيل والعسل، أما من الناحية المهنية أنت اليوم في قمة سعادتك لأنه سوف تحصل على مبلغ مالي ضخم.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية أنت تشعر منذ الصباح الباكر بالخمول والكسل وعدم القدرة على عمل أي شيء اذهب لعمل فحوصات والتأكد من وضعك، من الناحية المهنية أنت وزميلك في العمل تفكران بعمل نزهة للترفيه عنكما، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الدسمة والدهنية واستبدلها بالأطعمة الصحية والفواكة والخضار، اما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في عمل أي شي، أما من الناحية العاطفية أنت والشريك تفكران بعمل شي في سهرة رأس السنة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية تشعر بالصداع القوي حاول أن تكثر من شرب الماء، أما من الناحية المهنية مشاكل كثيرة في العمل حاول تجنبها، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الرغبة في الخروج حاول أن تعمل أجواء لطيفة للشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الأعشاب لأنك تعاني من انفلونزا قوية، أما من الناحية المهنية تعاني من مشكله مع الزميل حاول تجنبه، اما عاطفياً تشعر بحب قوي وعشق للشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن لا تفرط في شرب القهوة، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الأمان في وظيفتك حاول البحث عن وظيفة أخرى، أما عاطفياً تشعر بعدم الأمان مع الشريك حاول مصارحته.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،من الناحية الصحية أنت أمورك أفضل من أمس لكن تعاني من سعلة قوية التزم بأوراق الجوافة المغلي، اما من الناحية المهنية أنت والزملاء تخططان لتناول الغذاء في الخارج حاولوا الاستمتاع، أما عاطفياً لا يوجد شيء جديد.

 

شام تايمز
شام تايمز