الأحد , فبراير 25 2024

ماذا توقعت العرافة «بابا فانغا» للعام 2023 ؟

ماذا توقعت العرافة «بابا فانغا» للعام 2023 ؟

شام تايمز

صدامات وأحداث صاخبة للعام 2023 تنبأت بها بابا فانغا الملقبة بـ«العرافة العمياء» ، هذه أبرزها:
1- مدار الأرض سيتغير
تنبأت العرافة البلغارية أن مدار الأرض سوف «يتغير» في عام 2023، ما ينتج عنه زيادة في الإشعاع، مع الزيادات الهائلة في درجات الحرارة إذا اقتربت الأرض من الشمس، على الجانب الآخر، عندما ينتقل الكوكب بعيداً عن الشمس، قد نشهد عصراً جليدياً وساعات أكثر من الظلام.
2- التسونامي الشمسي
رأت العرافة العمياء أنه ستكون هناك عاصفة شمسية على نطاق لم يُسبق له مثيل في عام 2023.
وتوقعت بابا فانغا أن العواصف الشمسية قد يؤدي إلى إلحاق أضرار بالتكنولوجيا، وانقطاع التيار الكهربائي وفشل الاتصالات.
3- أسلحة بيولوجية
توقعت فانغا بأن «دولة كبيرة» ستجري أبحاثاً حول الأسلحة البيولوجية على البشر، ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى وفاة الآلاف من الأشخاص.
4- انفجار نووي
توقعت العرافة بأن يحدث انفجار نووي، وهذا يتوافق مع المخاوف من وقوع كارثة في أوكرانيا.
والجدير ذكره أن العرافة العمياء التي ولدت في Vangelia Pandeva Dimitrova، تزعم أن لديها هبة نادرة من الله، ساعدتها على رؤية المستقبل، بعد أن فقدت بصرها في سن الثانية عشرة.
وتوفيت ،بابا فانغا، قبل 25 عاماً، في عام 1996 عن عمر يناهز 84 عاماً.
وقد تحققت العديد من تنبؤاتها، ومن بينها تفكك الاتحاد السوفياتي، وانفجار مفاعل تشيرنوبل، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأحداث (11 أيلول) في أمريكا، وموجات تسونامي المدمرة في تايلاند، وظهور فيروس كورونا المستّجد، حيث قالت إن البشرية ستصاب في 2020 «بوباء خطير جداً يؤدي إلى موت مئات الملايين».
وفي مقابلة أجرتها العرافة عام 1979 مع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، توقعت العرافة بأن روسيا ستُهيمن على العالم، قائلةً: «لا أحد يستطيع أن يوقف روسيا. سيكون هناك الكثير من الضحايا» وتابعت: «سيذوب الجميع، كما لو كانوا جليداً، سيبقى شيء واحد فقط على حاله – مجد فلاديمير بوتين ومجد روسيا. وسيكون بوتين سيد العالم».

شام تايمز

 

شام تايمز
شام تايمز