الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
لحظة غضب لـ”رونالدو” بعد هزيمة منتخبه أمام المغرب.. مشجع أراد التقاط الصور معه وهكذا كان رد فعله (فيديو)

لحظة غضب لـ”رونالدو” بعد هزيمة منتخبه أمام المغرب.. مشجع أراد التقاط الصور معه وهكذا كان رد فعله (فيديو)

لحظة غضب لـ”رونالدو” بعد هزيمة منتخبه أمام المغرب.. مشجع أراد التقاط الصور معه وهكذا كان رد فعله (فيديو)

شام تايمز

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت 10 ديسمبر/كانون الأول 2022، مقطع فيديو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد هزيمة منتخب بلاده مع المنتخب المغربي، في ملعب الثمامة في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر وهو يبعد أحد المشجعين بعيداً عنه.

شام تايمز

مقطع الفيديو وثق تدخل فرد من الأمن لإبعاد مشجع حاول التقاط الصور مع رونالدو ، بعد هزيمة منتخب بلاده أمام المنتخب المغربي في منافسات كأس العالم في قطر التي أقيمت في الدوحة .

لكن الفيديو وثق كذلك قيام رونالدو بإبعاد المعجب بشكل أقل من حركة رجل الأمن ، وقد تم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك في الوقت الذي دخل فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نوبة بكاء، بعد خسارة منتخب بلاده أمام المغرب في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

في حين توقفت مسيرة منتخب البرتغال عند دور الثمانية، عقب الهزيمة أمام “أسود الأطلس” بهدف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الثمامة، يوم السبت 10 ديسمبر/كانون الأول 2022.

كأس العالم الأخيرة في مسيرة رونالدو

لكن فور إطلاق الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو صافرته، انهمر كريستيانو في نوبة بكاء شديد، خاصة أنه يخوض كأس العالم للمرة الأخيرة في مسيرته.

كما خرج لاعب مانشستر يونايتد السابق من أرضية ملعب الثمامة وحيداً، وهو يبكي بحرقة، باتجاه غرفة تغيير الملابس، فيما بقي زملاؤه على أرض الملعب، من أجل تحية الجماهير.

في حين تفاعل المتابعون على موقع التواصل الاجتماعي مع هذه اللقطة، ولاقت رواجاً كبيراً، حيث قال أحدهم: “لكل بداية نهاية، والنهايات لا تكون دائماً سعيدة”، وكتب آخر: “اعذرنا يا كريستيانو، فالمغرب وطن، والوطن لا يُخان”.

جدير بالذكر أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، قد بدأ مباراة بلاده ضد المغرب من على مقاعد البدلاء، قبل أن يستعين المدرب فيرناندو سانتوس بخدماته في الدقيقة الخمسين.

في حين لم يتمكن “الدون” من إنقاذ منتخب بلاده، على الرغم من محاولاته الخطيرة، إلا أنه اصطدم بتألق الحارس المغربي ياسين بونو.

عدد أهداف رونالدو في كأس العالم

في نفس الوقت، أنهى كريستيانو رونالدو مشاركته الخامسة بكأس العالم بإحراز هدف وحيد، سجله في شباك غانا، ليتوقف رصيد أهدافه المونديالية عند 8 أهداف.

بمشاركته ضد أسود الأطلس، يكون كريستيانو قد لعب مباراته السادسة والتسعين بعد المئة، بقميص منتخب البرتغال.

حيث أكد الحساب الرسمي لكأس العالم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن “صاروخ ماديرا” عادل رقم الكويتي بدر المطوع، في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية.

اقرأ ايضاً:أجمل مشجعات مونديال قطر 2022

شام تايمز
شام تايمز