الثلاثاء , مايو 28 2024
شام تايمز
جويل حاتم تفجّر فضائح: "تزوجت جورج الراسي لأني حبلت بالغلط

جويل حاتم تفجّر فضائح: “تزوجت جورج الراسي لأني حبلت بالغلط”

بدأت عارضة الأزياء جويل حاتم طليقة الفنان جورج الراسي في نشر الفضائح عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، بحق والدها وزوجها السابق وعائلته.

شام تايمز

وقالت في اتهامات خطِرة: “إنت منك بيي، إنت عدوي، إنت دمّرتني متل ما بريتني سبيرز بيا دمرا وخطيبها، من قبري ما رح سامحكن، إنتوا والإعلام وبيت الراسي والعالم الزبالة، كذاب بيي اذا عندك شرف طلاع عروض المستندات كلها يا واطي، وقلّن كيف تجوزت وليش وعشو ممضيني المرحوم، ردّلي اعتباري لو بمماتي يا واطي”.

شام تايمز

وأضافت: “صرت انا ما بسوى، يلعن عيشتي، جورج ما بعمرو حبني ولا أنا حبيتو، تجوزنا لأني حبلت بالغلط وأهلي جبروني، فهموا إنو آخرتي جايي لإرتاح منكن بقى”.

جويل حاتم تفجّر فضائح: "تزوجت جورج الراسي لأني حبلت بالغلط

وتابعت في منشورات أخرى: “شكراً للكل… أنا مضطرة وقّف رد على الكل لأنو عم اتهدّد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، مش هني بس، ناس بيحبوهن متهميني بقتلو، وقصص وتخاريف…”.

وأضافت: “تواصلت مع سفارتي الأميركية هلّق ليشوفوا الأدلة وياخذوا الإجراءات، ما فيني رد على حدا أبداً، ممنوع الرد… شكراً لكم جميعاً… هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسمياً”.

وكانت جويل حاتم قد قالت عن منسّقة أعمال طليقها الفنان الراحل جورج الراسي، والتي وافتها المنية في حادث السير الذي أودى بحياته: “الله يرحمها زينة أصلاً ما بعرفها، اللي سمعته إنها مطلقة ومن حقها تعيش حياتها، وأنا متأكدة إن جورج كان هيتجوزها… هي شخصية جيدة وأم جيدة، وكان في علاقة حب بينهم”.

اقرأ أيضا: ظهرت داخل سيارتها الفارهة.. أنابيلا هلال تلفت الأنظار بـ “هوت شورت” أظهر رشاقتها

شام تايمز
شام تايمز