الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
تعرف على معاني أشهر الأيقونات الموجودة في فايسبوك ماسنجر

تعرف على معاني أشهر الأيقونات الموجودة في فايسبوك ماسنجر

تعرف على معاني أشهر الأيقونات الموجودة في فايسبوك ماسنجر

شام تايمز

عند توجهك إلى فايسبوك ماسينجر، بالتأكيد ستكون محاطًا بالعديد من الرموز والأيقونات التي لا تعرف ما تعنيه حقًا، وبذلك قد تكون محتارًا بشأنها، وفي هذه التدوينة سنخبرك عن معاني أشهر الأشكال الموجودة في فايسبوك ماسينجر.

شام تايمز

 

1 -أيقونة Blue Circle: (الدائرة الزرقاء)

أول أيقونة هي تلك التي تراها في الرسائل الخاصة بفيسبوك ماسينجر، وهي تأتي لتعلمك بأن الرسالة التي قمت بإرسالها قيد الارسال، وفي هذه الأثناء لا ينصح بالخروج من صفحة فايسبوك ماسينجر لاحتمال أن لا تكتمل عملية الارسال بنجاح.

2-أيقونةBlue Circle Checkmark : (الدائرة الزرقاء وبها علامة الصح)

تشير هذه الأيقونة بخلاف الأيقونة السابقة إلى شيء مختلف، وهنا تقصد بها فيسبوك أن الرسالة التي أرسلتها لأي شخص قد تم إرسالها بنجاح، ولا تشير إلى أنه قد قام برؤيتها أو أي شيء آخر، ولكن يمكنك الخروج دون قلق لأن الرسالة تم إرسالها.

 

3- أيقونة Filled Blue Circle Check: (دائرة مشبعة بالأزرق مع علامة الصح)

بخلاف الحلقة السابقة والتي هي غير مشبعة بالأزرق وإنما على الحواف فقط، هذه الأيقونة تشير إلى دائرة مشبعة بالأزرق مع ظهور علامة الصح، وللعلم فالكثير لا يعلم معناها، وحقيقة فهي لا تشير إلى رؤية الرسالة من طرف المستلم، وإنما تشير إلى أن هاتفه أو جهازه قد استقبلها أي تم تسليم رسالتك وهي موجودة في حال تحقق من ماسينجر.

 

4- أيقونة Red Triangle Exclamation: (مثلث أحمر مع علامة تعجب)

آخر أيقونة نتحدث عنها هي أيقونة المثلث مع علامة التعجب، وبالتأكيد ترى مثل هذا الرمز عادة وتعرف أنه يشير إلى وجود مشكلة، ولكن مع فيسبوك ماسينجر يشير بالدقة إلى أن رسالتك لم يتم إرسالها بسبب مشكلة في الاتصال. ويرافق ظهورها الرسالة: “لم يتم إرسال هذه الرسالة. تحقق من اتصالك بالإنترنت وانقر لإعادة المحاولة “.

أخيرًا، كانت هذه أهم الرموز التي تراها في فيسبوك ماسينجر ومعانيها، وسيكون من الجيد معرفة هذا لتجنب أي مشاكل أو غموض عند استخدام منصة فيسبوك للدردشة.

من طرف: عزيز

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:خدمة لم تسمع بها من قبل لتحويل أي نص إلى تعليق صوتي في ثوان وبضغطة زر

شام تايمز
شام تايمز