الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
إبراهيموفيتش يصعد لمنصة التتويج بـ”سيجار”.. خطف الأضواء خلال احتفالات ميلان بالدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش يصعد لمنصة التتويج بـ”سيجار”.. خطف الأضواء خلال احتفالات ميلان بالدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش يصعد لمنصة التتويج بـ”سيجار”.. خطف الأضواء خلال احتفالات ميلان بالدوري الإيطالي

شام تايمز

خطف السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، الأضواء بعد ظهوره بطريقة طريفة في احتفالات فريقه بلقب الدوري الإيطالي لموسم 2021-2022.

شام تايمز

وتُوج “الروسونيري” بالإسكوديتو للمرة الأولى منذ موسم 2010-2011، والتاسعة عشرة في تاريخه، وذلك عقب فوزه الكبير يوم الأحد 22 مايو/أيار 2022، على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0 على ستاد مابي.

ووصل ميلان إلى النقطة رقم 86، ليحقق اللقب بعد تفوقه على جاره اللدود إنتر ميلان، الذي تغلّب بدوره على ضيفه سامبدوريا بنفس النتيجة، بفارق نقطتين فقط.
إبراهيموفيتش يصعد لمنصة التتويج بـ”سيجار”

وعاد زلاتان إلى أرضية الملعب من النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، بعد استدعائه من أجل تسلم الميدالية الخاصة به.

وأظهر مقطع فيديو قصير نشره الحساب الرسمي للدوري الإيطالي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، زلاتان إبراهيموفيتش وهو يمسك بالسيجار في طريقه نحو المنصة.

وبقي السيجار في يد المهاجم السويدي المخضرم حتى عند صعوده إلى المنصة، تسلم ميداليته وهو في يده.

في هذه الأثناء يصرّ إبراهيموفيتش على أنه نجح في إعادة ميلان إلى منصات التتويج، رغم سخرية الكثيرين من تصريحاته بعد عودته إلى الفريق يوم 2 يناير/كانون الثاني 2020.

وقال السويدي: “هذا اللقب هو الأكثر إرضاءً لي، لقد وعدت بإعادة ميلان إلى القمة والفوز بالإسكوديتو، الكثيرون ضحكوا وبدلاً من ذلك أنا هنا كبطل، مع فريق لم يؤمن به الجميع”.

وأضاف: “عانيت كثيراً هذا العام، لا تخوضوا في التفاصيل، وفي الأيام القليلة المقبلة سأتحدث عن كل ما حدث لي، وإذا شرحت ما حدث بالتفصيل هذا العام، فإنها قصة لا تصدق، لكني حاولت المساعدة داخل وخارج الملعب”.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع بطل الدوري الإيطالي يوم 30 يونيو/حزيران 2022، ولم تتضح الصورة بعد إذا ما كان سيتم تجديد العقد من عدمه.

وعن ذلك، قال زلاتان: “أعاني من مشاكل جسدية، يجب أن أشعر أنني بحالة جيدة، وإذا شعرت بالرضا فلن تكون هذه المباراة هي الأخيرة لي، وهذا يعتمد على ما يحدث هذه الأيام”.

وأتم: “أهدي هذا اللقب لمينو رايولا، إنها البطولة الأولى التي أفوز بها من دونه، لقد أخبرني أنه كان بإمكاني إنقاذ هذا الفريق”.
اللقب الثالث لزلاتان مع ميلان

وشارك زلاتان في 23 مباراة مع ميلان هذا الموسم في مسابقة الدوري، أحرز خلالها 8 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن هذا اللقب هو الثالث لإبراهيموفيتش مع ميلان، حيث كان أحد عناصر الفريق المتوج بالدوري في موسم 2010-2011، كما فاز مع “الروسونيري” بكأس السوبر الإيطالي في 2011-2012.

وكانت جماهير ميلان قد اقتحمت ملعب المباراة عقب إطلاق الحكم دانييلي دوفيري صافرة النهاية، من أجل الاحتفال مع لاعبي فريقها.

وعبر ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، عن سعادته الكبيرة بهذا التتويج، وصرح بعد المباراة: “سعيد للاعبي فريقي ولنفسي وللنادي وللجماهير التي كانت تستحق اللقب”.

وأضاف: “كنا نستحقه لأننا لم نستسلم، لقد فزنا بالمباريات الكبرى، نتمتع جميعاً بما نقوم به وهو أهم شيء، كنا نعلم أنه كان بإمكاننا تحقيق شيء أكبر”.

وأتم بيولي: “كنا شجعاناً خاصة على المستوى الدفاعي، ولم نستقبل أهدافاً في العديد من المباريات، وكنا ندافع مثل الحيوانات عندما يستحوذ الخصم على الكرة”.

اقرأ ايضاً:“مليارات”.. هل تعلم كم خسر إيلون ماسك خلال الأسبوع الماضي؟!

شام تايمز
شام تايمز