الثلاثاء , يوليو 23 2024
شام تايمز
كيف تكتب على واتساب بأحرف ملونة .. ثلاثة تطبيقات لتحقيق ذلك

كيف تكتب على واتساب بأحرف ملونة .. ثلاثة تطبيقات لتحقيق ذلك

شام تايمز

كيف تكتب على واتساب بأحرف ملونة .. ثلاثة تطبيقات لتحقيق ذلك

شام تايمز

خيارات تخصيص النص في واتساب محدودة. تمنحنا منصة المراسلة إمكانية الكتابة بالخط العريض ، والنص المشطوب ، والمائل وغير ذلك الكثير ، ولكن للكتابة في واتساب بأحرف ملونة ، عليك اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث ، لأن التطبيق لا يحتوي على هذه الأداة.

شام تايمز

لحسن الحظ ، يوجد في متجر غوغل بلاي العديد من التطبيقات التي تسمح لنا باللعب بالنص الذي نكتبه في واتساب . لقد اخترنا أفضل الخيارات التي تتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. إذا كنت ترغب في إضفاء القليل من اللون على محادثاتك ، فما عليك سوى تنزيل أحد هذه التطبيقات المجانية لتحقيق ذلك.

BlueWords

التطبيق الأول الذي نريد أن نوصي به يسمى BlueWords ، ويمكنك تنزيله مجانًا تمامًا من متجر غوغل بلاي . عندما تفتحه ، ستجد الكثير من الخطوط النصية المختلفة التي يمكنك استخدامها للكتابة في واتساب أو في أي تطبيق آخر. أول ما ستراه يسمى “Blue Letters” وكما يوحي الاسم ، فهي تسمح لك بكتابة نص أزرق.

يمنحك التطبيق أيضًا خيار كتابة أحرف بيضاء على خلفية سوداء باستخدام خطي “Dark Round Letters” و “Dark Square Letters”. عليك فقط النقر على الذي يعجبك أكثر وكتابة النص الذي تريد مشاركته في حقل النص. تلقائيًا ، سترى معاينة في الشريط العلوي.

إذا أعجبك المظهر النهائي للنص ، يمكنك نسخه إلى الحافظة أو مشاركته مباشرة عبر واتساب . بالطبع ، يجب أن تضع في اعتبارك أن حقيقة أنه يمكنه قراءة الأحرف بالألوان أم لا يعتمد على الجهاز الذي يمتلكه جهاز الاستقبال. بالمناسبة ، يحتوي هذا التطبيق على إعلانات.

Stylish Text

تطبيق جيد آخر لكتابة الأحرف الملونة على واتساب هو Stylish Text ، والذي يمكنك أيضًا تثبيته على هاتف أندرويد الخاص بك دون دفع أي شيء. عند فتح التطبيق ، ستجد قائمة بجميع الخطوط التي يتكون منها الكتالوج الخاص به. الشيء الذي يثير اهتمامنا في هذه الحالة هو الرقم 5 ، وهو خط ذو مخطط أزرق وتعبئة بيضاء.

في هذه الحالة ، يجب عليك كتابة النص مباشرة في الجزء العلوي من التطبيق ، في الحقل الذي يقول “اكتب هنا”. أدخل النص الذي تريد تخصيصه هناك وستتمكن من رؤية مظهره في التنسيقات المختلفة. بعد ذلك ، انتقل إلى الرقم 5 واضغط على أيقونة واتساب على الجانب الأيمن لمشاركتها على منصة المراسلة.

مرة أخرى ، إذا كان لدى المستخدم الآخر جهاز غير مدعوم ، مثل آيفون ، فلن يتمكن من رؤية الشكل الجمالي الأصلي للنص الخاص بك. مرة أخرى ، نجد إعلانات في التطبيق ، على الرغم من أنها ليست مزعجة للغاية.

Fonts

التوصية الأخيرة التي نريد تقديمها تسمى Fonts وهو أيضًا مجاني. عند فتحه لأول مرة ، فإن أول شيء نجده هو إعلان. بعد بضع ثوانٍ ، نصل أخيرًا إلى كتالوج الخطوط النصية التي يقدمها لنا التطبيق.

هناك العشرات من الخيارات المتاحة ، على الرغم من أن الخيار الذي يثير اهتمامنا هو الخيار الأخير ، مع التصميم باللون الأزرق والداخلي باللون الأبيض. كما في التطبيق السابق ، فإن أول ما عليك فعله هو كتابة النص في شريط “Your Text Here”. من خلال القيام بذلك ، سترى كيف يبدو هذا النص في الخطوط المختلفة. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر الموجود على يمين المصدر لنسخ النص أو مشاركته عبر واتساب .

قدم التطبيق لنا أيضًا خيارًا آخر لكتابة الحروف بألوان في واتساب . إنه من خلال إحدى علامات التبويب الموجودة في الأسفل ، والتي تحتوي على الحرف A ورمز القلم. هنا يمكننا كتابة نص واختيار اللون الذي نريده. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، ما تم إنشاؤه هو صورة يظهر فيها النص الذي قمت بإنشائه .

كما ترى ، فإن خيارات الكتابة بأحرف ملونة على واتساب محدودة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، من المثير للاهتمام أن تكون قادرًا على الاعتماد على هذه التطبيقات المجانية لتخصيص النص وإعطاء محادثاتنا نظرة أخرى.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:ترجمة جوجل Google Translate تدعم 24 لغة جديدة وتحقق إنجازا جديدا

شام تايمز
شام تايمز