الخميس , أبريل 18 2024
أخيرا واتساب يتيح لك استخدام نفس الحساب على هاتفين في نفس الوقت

أخيرا واتساب يتيح لك استخدام نفس الحساب على هاتفين في نفس الوقت

أخيرا واتساب يتيح لك استخدام نفس الحساب على هاتفين في نفس الوقت

شام تايمز

لقد مر عام تقريبًا منذ أن قدم واتساب وضعًا متعدد الأجهزة ، مما يمنح المستخدمين خيار استخدام نفس الحساب على هواتفهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، دون الحاجة إلى إبقاء هواتفهم الذكية متصلة بالإنترنت دائمًا.

شام تايمز

تم استقبال الوظيفة بشكل جيد من قبل معظم الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق ، ولكن خلال هذا العام تم انتقادها أيضًا لقيودها ، حيث لا يمكن استخدام الوضع متعدد الأجهزة لاستخدام نفس حساب واتساب على هاتفين محمولين في في نفس الوقت.
لحسن الحظ ، يبدو أن الشركة قد استمعت إلى تعليقات المستخدمين ، وقريبًا جدًا ، سيختفي هذا القيد: يختبر واتساب بالفعل السماح باستخدام نفس الحساب على هاتفين ذكيين في نفس الوقت.

حتى الآن ، من أجل تكرار حساب واتساب لاستخدامه على جهازين محمولين ، كان من الضروري اللجوء إلى WhatsApp Web أو استخدام تطبيقات الطرف الثالث .

ولكن نظرًا لأنهم تمكنوا من التأكيد من ذلك من طرف WABetaInfo ، فإن أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد “يخفي” بالفعل خيار ربط هاتف ذكي بهاتف آخر لاستعمال نفس حساب اتساب . كما ترى في لقطة الشاشة المشتركة ، ستسمح الميزة بتسجيل الجهاز كـ “رفيق”.

ستكون عملية ربط الحساب نفسه بجهاز ثانوي مماثلة لتكوين واتساب الأولي الذي نراه عند إدخال حسابنا على جهاز جديد. ومع ذلك ، إذا اكتشف واتساب أن الحساب مرتبط بالفعل بجهاز آخر ، فسيتم منح الخيار للاحتفاظ بالجهاز القديم مرتبطًا واستخدام نفس الحساب على كليهما ، أو حذف الحساب من الهاتف القديم.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن أيضًا استخدام هذه الوظيفة نفسها لربط حساب واتساب بجهاز لوحي.

في الوقت الحالي ، ليس من الواضح متى تمت جدولة واتساب لتمكين هذه الميزة الجديدة للجميع ، ولكن لا ينبغي أن يمر وقت طويل جدًا ختى تصل إلى جميع المستخدمين .

اقرأ ايضاً:كيف تدخل إلى المواقع المحجوبة في بلدك بدون اسعمال البروكسي أو ال vpn فقط عبر تغيير بسيط في الرابط

شام تايمز
شام تايمز