الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
إصابة 3 طلاب إثر مشاجرة جماعية بالقرب من جامعة الحواش بريف حمص

إصابة 3 طلاب إثر مشاجرة جماعية بالقرب من جامعة الحواش بريف حمص

إصابة 3 طلاب إثر مشاجرة أصيب 3 طلاب جراء مشاجرة جماعية أمام جامعة الحواش بمنطقة وادي النضارى بريف حمص الغربي .

شام تايمز

وأشارت مصادر أهلية “للوطن اون لاين” إلى وقوع مشاجرة جماعية بين عدد من الشبان بالقرب من جامعة الحواش استخدم خلالها العصي ما تسبب بإصابة عدد من هؤلاء الطلاب المتشاجرين ، و حضور دوريات من عناصر الشرطة إلى الموقع و ألقت القبض على عدد منهم.

شام تايمز

هذا وقد أشارت وزارة الداخلية عبر صفحتها على الفيس بوك إلى أنه و اشارة لما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يظهر حدوث مشاجرة أمام جامعة الحواش .

وبينت الوزارة أنه من خلال التدقيق تبين أنه بالساعة الثالثة فجراً من تاريخ ٢١/٤/٢٠٢٢ م تم اعلام شرطة ناحية الحواش عن وقوع مشاجرة جماعية في حي السكن الواقع بجانب جامعة الحواش بحمص بين عدة طلاب.

وأكدت الوزارة على توجه دوريات من شرطة الناحية على الفور و ألقت القبض على ثلاثة طلاب من المتشاجرين و تم حجز سيارة سائحة خاصة و لاذ الباقي بالفرار ، مبينة أنه بالتحقيق معهم اعترفوا بالتشاجر مع عدة طلاب أثر خلافات بينهم ناتجة عن تلاسن بالشارع العام امام الحي السكني واستخدام العصي ، و إنه نجم عن المشاجرة إصابة ثلاثة طلاب إصابات طفيفة.

ولفتت الوزارة إلى أنه تم تنظم الضبط اللازم و اذاعة البحث عن عشرة من الطلاب المتشاجرين ، و أن عملية البحث مستمرة لالقاء القبض عليهم.

اقرأ أيضا: الأردن: 160 جماعة تعمل في جنوبي سوريا بتهريب المخدرات إلى الأردن

شام تايمز
شام تايمز