الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
هذا المبلغ الشهري الذي يحوِّله رونالدو لحساب جورجينا.. تنفقه على المنزل ورعاية أطفاله

هذا المبلغ الشهري الذي يحوِّله رونالدو لحساب جورجينا.. تنفقه على المنزل ورعاية أطفاله

هذا المبلغ الشهري الذي يحوِّله رونالدو لحساب جورجينا.. تنفقه على المنزل ورعاية أطفاله

شام تايمز

كشف برنامج تلفزيوني إسباني شهير عن المبلغ الذي يقوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بتحويله شهرياً لصديقته وشريكته جورجينا رودريغيز.

شام تايمز

ويعتبر الثنائي كريستيانو وجورجينا واحداً من أكثر الثنائيات شهرة حول العالم، ويملكان ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المبلغ الذي يحوِّله رونالدو لحساب جورجينا شهرياً

وجاء في تقرير لصحيفة Marca الإسبانية، أن المبالغ التي تدخل رصيد جورجينا شهرياً من العلامات التجارية والإعلانات حول منتجاتها، والتي تنشرها عبر صفحتها على “إنستغرام” تصل إلى 8 آلاف يورو.

لكن هذا المبلغ ليس الوحيد الذي يغذي حسابات عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، لأن كريستيانو يقوم بتحويل ما يقرب من 100 ألف يورو شهرياً، وفق برنامج “Viva La Vida” الإسباني.

ويحول كريستيانو هذا المبلغ للحساب المصرفي لشريكته وأم أولاده جورجينا، كونها الشخص الذي يعتني بأولاده أثناء غيابه وانشغاله بالمباريات وبأعماله.

وكانت جورجينا قد كشفت مؤخراً خلال مسلسل وثائقي كيف تتعامل في حياتها مع كونها أماً وسيدة أعمال، وشريكة حياة كريستيانو في الوقت نفسه.

وبدأت منصة “نتفلكس” العالمية الشهيرة، في أواخر يناير/كانون الثاني 2022، في عرض المسلسل المكون من ست حلقات.

وأقرت جورجينا مؤخراً بامتلاكها الملايين عبر حسابها المصرفي في البنك، وعلقت بالقول: “أدرك أن كوني شريكته (كريستيانو) يوفر لي العديد من الفرص، لكنني عملت كثيراً من أجل أن يكون لدي حسابي الخاص في البنك، أنا فخورة بعملي، وكيف أدرت حياتي المهنية، وكيف حققت التوازن بين حياتي المهنية والشخصية والعائلية”.

ثروة جورجينا رودريغيز

وكشفت جورجينا أنها تملك ثروة مكونة من ستة أرقام، بقولها: “فيما يتعلق بالمال عليك أن تعفيني، لكني أُفضل عدم التحدث عن عدد الملايين الموجودة في حسابي البنكي”.

وأضافت: “أحاول أن أغرس في أطفالي قيمة الجهد والمثابرة والعمل”.

ودائماً ما تبدأ جورجينا مقابلاتها بالحديث عن حياتها قبل أول لقاء جمعها بكريستيانو، وعملها مساعدة مبيعات في متجر “غوتشي”.

وتقول: “عملت في متجر بأجر وصل إلى 10 يورو في الساعة، لكنني عملت كثيراً وعرفت كيفية استخدام وقتي ووسائل التواصل الاجتماعي”.

ويتابع جورجينا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ما يقرب من 35.6 مليون متابع، يطلق بعضهم عليها لقب “شريك” بازدراء، لكن ذلك لا يؤثر عليها وفق قولها.

وأنجبت جورجينا من كريستيانو ابنتهما آنا مارتينا، في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بعد خمسة أشهر فقط من ولادة التوأم إيفا وماثيو من أم بديلة.

ولدى كريستيانو أيضاً نجله البكر كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاماً، والمولود يوم 17 يونيو/حزيران 2010، من امرأة أمريكية مجهولة الهوية.

ومن المنتظر أن تضع جورجينا توأمين، في شهر أبريل/نيسان 2022، ليرتفع عدد أبناء النجم البرتغالي إلى ستة.

اقرأ ايضاً:لص أرجنتيني يعوض ضحاياه… ما فعله غير مألوف

شام تايمز
شام تايمز