الجمعة , يوليو 19 2024
شام تايمز
سوريا تفتقد لخدمات لاعبيها المؤثّرين أمام لبنان

سوريا تفتقد لخدمات لاعبيها المؤثّرين أمام لبنان

شام تايمز

سيفتقد منتخب سوريا لكرة القدم الذي فقد آماله كلياً ببلوغ كأس العالم 2022، لعدد كبير من اللاعبين المؤثرين في مباراته مع مضيفه اللبناني يوم الخميس المقبل في ملعب مدينة صيدا، ضمن الجولة التاسعة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الآسيوية الأولى من الدور الثالث المؤهل إلى مونديال قطر. وأشار غسان معتوق المدير الفني لمنتخب سوريا في مؤتمر صحافي أمس الإثنين إلى غياب تسعة لاعبين عن القائمة التي اختارها لمباراة لبنان من بينهم ستة بداعي الإصابة هم عمر خربين (الوحدة الإماراتي)، حسام عايش (غوتبرغ السويدي)، محمود البحر (الرفاع البحريني) وورد السلامة (المنامة البحريني)، عبد الرحمن ويس (أوفي كريك اليوناني) وفهد اليوسف (الشرطة العراقي). كما يغيب أياز عثمان (لوينكوس اليوناني) لإصابته بفيروس كورونا. وأضاف معتوق أن عمر السوما مهاجم الأهلي السعودي اعتذر عن الالتحاق بمنتخب سوريا في الفترة الحالية لعدم استعداده نفسياً، كما يغيب عن مباراة لبنان محمود المواس لتراكم الإنذارات.

شام تايمز

وتختتم سوريا الدور الحاسم ضد العراق في دبي في 29 الشهر الحالي.

شام تايمز

أبرز الأسماء الغائبة عن المنتخب السوري هما عمر خربين وعمر السومة

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير في المجموعة برصيد نقطتين مقابل 22 نقطة لإيران المتصدّرة التي حسمت تأهلها إلى النهائيات بصحبة كوريا الجنوبية الثانية (20)، فيما لا تزال منتخبات الإمارات (9)، لبنان (6) والعراق (5) تنافس على المركز الثالث المؤهل إلى خوض ملحق مع ثالث المجموعة الثانية، على أن يلعب الفائز بينهما ملحقاً دولياً مع منتخب من أميركا الجنوبية.

واستقر معتوق على قائمة من 26 لاعبا ًلمباراتي لبنان والعراق وهم: إبراهيم عالمة (جبلة) وخالد حجي عثمان ومحمد ريحانية (أهلي حلب) وحسين جويد ومصطفى جنيد (حطين) وأحمد مدنية (تشرين) وحسين رحال (الكرامة) ومحمود مواس (الشرطة العراقي) وعبدالله الشامي ومارديك مردكيان (الفحيحيل الكويتي) وعلاء الدالي (الشباب الكويتي) وعمرو ميداني (النصر الكويتي) وأوليفر كاسكاو (هلسنك الدنماركي) وسعد أحمد وياسين سامية (أربيل العراقي) ويوسف محمد (الأهلي البحريني) ومؤيد خولي (النصر العماني) وخالد كردغلي (نفط الوسط العراقي) وكامل حميشة (الكرخ العراقي) وعمرو جنيات ومحمد حلاق (المنامة البحريني) ومؤيد عجان ومحمد عنز (الرفاع البحريني) وثائر كروما (نفط البصرة العراقي) ومحمد مرمور (مسيمير القطري) وملهم ببولي (معيزر القطري).

الاخبار

اقرأ أيضا: ضيف يفاجئ مذيعا ويشعل سيجارة خلال لقاء على الهواء (فيديو)

شام تايمز
شام تايمز