الأحد , أبريل 14 2024
أحصل في هاتفك على أربعة من أشهر وأروع ميزات أندرويد 12 دون الحاجة للتحديث إليه

أحصل في هاتفك على أربعة من أشهر وأروع ميزات أندرويد 12 دون الحاجة للتحديث إليه

أحصل في هاتفك على أربعة من أشهر وأروع ميزات أندرويد 12 دون الحاجة للتحديث إليه

شام تايمز

لقد ظهر أندرويد 12 مع الكثير من المميزات الرائعة، والتي يمكنها جعل هاتفك خارقًا، وبالرغم من مرور وقت طويل على صدوره لكن يبدو أنه لم يصل لجميع الهواتف. بغض النظر عن موعد وصوله لهاتفك، لا تقلق لأنه يمكنك الاستفادة من أشهر 4 ميزات رائعة جاءت معه، وهذا دون الحاجة للتحديث إليه.

شام تايمز

– ميزة “لقطات الشاشة الطويلة”

لقد قامت جوجل بتضمين واحدة من أفضل الميزات والتي تسمح لك بالتقاط لقطة شاشة طويلة وذلك عبر التمرير للأسفل، وقد لاقت هذه الميزة الكثير من الدعم باعتبارها مهمة ومفيدة للعديد من الناس. في الواقع يمكنك الحصول على الميزة عبر استخدام تطبيق LongShot وهو يحاكي الميزة بشكل كبير.

– ميزة “شريط البحث”

قد تبدو هذه الميزة مألوفة للكثيرين، ومع ذلك فهي لم تكن موجودة قبلًا، ولمن لا يعرف تتيح لك هذه الميزة البحث عن مختلف الأشاء في هاتفك بسرعة كبيرة، ويشمل ذلك البحث داخل الإعدادات، وهذا دون الحاجة للبحث اليدوي. للحصول على الميزة بدون التحديث يمكنك استعمال تطبيق Sesame والذي يقدم ميزة مشابهة وربما بتحسين أكثر عن الميزة الأصلية.

– ميزة “التدوير التلقائي المحسن”

لقد حصل نظام أندرويد 12 على تحسين لميزات سابقة، ومثال على ذلك “التدوير التلقائي”، حيث أصبح بإمكان الهاتف الاستعانة بالكاميرا الامامية لتحديد اتجاه عينيك ووضعيات إمالة رأسك حتى يقوم بتدوير الشاشة تلقائيًا. للحصول على هذه الميزة يمكنك استعمال تطبيق Rotation والذي يشبه الميزة لحد كبير مع ميزات أخرى أتركك لاكتشافها.

– ميزة “وضع اليد الواحدة”

من المشهور الحديث عن وضع “اليد الواحدة” والذي ظهر لأول مرة مع أندرويد 12 فهو يسمح لك بتصغير حجم الشاشة بكيفية تجعل من الممكن التحكم بها بيد واحدة فقط، وهو أمر مفيد جدًا خصوصًا للهواتف كبيرة الحجم لجعل استخدامها أكثر سهولة. يتوفر تطبيق Smart Cursor والذي يساعد في التحكم بالهاتف من خلال المؤشر، وهو يقدم خيارات شبيهة بهذه الميزة.

أخيرًا، كانت هذه أفضل ميزات أندرويد 12 والتي تتوفر لها تطبيقات تساعدك في الحصول عليها دون الحاجة للتحديث.

الموضوع من طرف: عزيز

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:التحديث لتطبيق رسائل جوجل يحضر الرموز التعبيرية الخاصة بأجهزة آيفون

شام تايمز
شام تايمز