الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
واتساب أخيرا يتيح تقسيم الصور قبل إرسالها ... ما الغرض منها ؟

واتساب أخيرا يتيح تقسيم الصور قبل إرسالها … ما الغرض منها ؟

واتساب أخيرا يتيح تقسيم الصور قبل إرسالها … ما الغرض منها ؟

شام تايمز

من الآن فصاعدًا ، يتضمن إصدار واتساب لأندرويد وظيفة جديدة لتقطيع الصور. إنها وظيفة موروثة من واتساب لآيفون ، لأنها كانت موجودة منذ فترة طويلة على أجهزة آبل وليس على الباقي. لا نعرف لماذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً لوصولها إلى أندرويد ، لكن في النهاية حدث ذلك. يُظهر الإصدار التجريبي من واتساب الواجهة لتتمكن من استخدام الوظيفة ، لذا فهي مسألة وقت قبل أن تصل إلى جميع المستخدمين. هل تتساءل ما هي فائدة تقطيع الصور في واتساب ؟

شام تايمز

الميزة الجديدة مفيدة جدًا لجميع الصور التي تحتوي على معلومات شخصية لا ترغب في مشاركتها مع من تريد إرسال له الصور .

الآن لن يكون من الضروري الرسم باستخدام أداة القلم الرصاص لإخفاء ما تريد ، سيكون كافياً استخدام أداة البيكسل أو التمويه الجديدة لإخفائها. سيتم إرفاق هذه الأداة بواجهة التحرير التي تظهر على الصور قبل إرسالها عبر واتساب .

هذه طريقة مفيدة وسريعة للغاية لإخفاء المعلومات أو أجزاء من الصورة دون الحاجة إلى اقتصاصها أو الانتقال إلى تطبيق محرر صور خارجي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أسرع بكثير وأكثر جمالية من القيام بذلك باستخدام القلم الرصاص.

الوظيفة أو الأداة موجودة بالفعل في واتساب ، على الرغم من أنه لا يمكنك استخدامها بعد. إنها موجود بالفعل في الكود ، لذلك يستغرق الأمر بضعة أيام قبل تنشيطها للجميع وتكون متاحة على هواتف أندرويد المحمولة.

إذا كنت تمتلك جهاز آيفون من قبل ، فستعرف أنه على نظام التشغيل أندرويد ، هذه ميزة لم تكن متاحة من قبل من قبل وأنها مفيدة للغاية. عاجلاً وليس آجلاً ، ستتمكن من استخدامها يوميًا عند إرسال محتوى الوسائط المتعددة عبر واتساب .

اقرأ ايضاً:هذا أول هاتف رخيص في 2022 من شركة سامسونغ… هاتف Galaxy A13

شام تايمز
شام تايمز