الأحد , أبريل 21 2024
هذا أول هاتف رخيص في 2022 من شركة سامسونغ... هاتف Galaxy A13

هذا أول هاتف رخيص في 2022 من شركة سامسونغ… هاتف Galaxy A13

هذا أول هاتف رخيص في 2022 من شركة سامسونغ… هاتف Galaxy A13

شام تايمز

تستعد سامسونغ لكل شيء لإطلاق العديد من أجهزتها متوسطة المدى لموسم 2022. إن Galaxy A على الأبواب ونعرف بالفعل بعض التفاصيل حول أهمها. سيكون Samsung Galaxy A13 أرخص طراز في السلسلة وواحدًا من أرخص النماذج في كتالوج الشركة بالكامل لهذا العام. بفضل التسريبات يمكننا بالفعل معرفة كل تفاصيل الميزات والتصميم.

شام تايمز

ستطلق سلسلة Galaxy A موسمًا جديدًا مع Galaxy A13 4G باعتباره الهاتف الأساسي والأكثر تواضعًا. سيتم تقديمه قريبا وسيفعل ذلك بدون أسرار لأننا نعلم بالفعل تصميمه وكافة تفاصيله.

فيما يتعلق بالجماليات ، فهو هاتف ذكي مشابه تمامًا لهاتف Galaxy A الآخر من السنوات السابقة. لا يحتوي على وحدة كاميرا وجميع المستشعرات مدمجة في المنطقة الخلفية.

إنه هاتف محمول أساسي يأتي بتصميم بسيط قدر الإمكان من أجل تركيز الجهود على الهاردوير والاستمرار في تقديم سعر مناسب. من بين ميزاته هناك تفاصيل مثيرة للاهتمام تعرضها أسفله :

– شاشة بحجم 6.6 بوصة:

– شاشة LCD

– FullHD+

– معدل التحديث 90 هرتز

– معالج Exynos 850

– 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي

– 64 جيجا بايت من التخزين الداخلي

– كاميرا خلفية بدقة 48 + 5 + 2 + 2 ميجا بيكسل

– كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل

– جسم بلاستيكي

– USB C ومستشعر بصمة الإصبع ومقبس 3.5 ملم

– بطارية 5000 مللي أمبير

-الشحن 15 واط

– الألوان: الأبيض والأزرق والأسود

على الرغم من وجود شاشة 90 هرتز و 5000 مللي أمبير وكاميرا رباعية ، إلا أننا نواجه جهازًا أساسيًا. إنه مصمم للمستخدمين الجدد على أندرويد أو الذين يحتاجون إلى أداء المهام الأساسية.

لم تعلن شركة سامسونغ عن الهاتف بعد ، لذلك علينا الانتظار لمعرفة السعر والتوافر المحتملين. من المحتمل جدًا أن يصل إلى أقل من 200 دولار.

 

اقرأ ايضاً:هاتفك “أندرويد”؟ تحقق منه الآن! .. تطبيق شهير “ينبغي حذفه” على “غوغل بلاي” ينهبك مبتسما!

شام تايمز
شام تايمز