الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
رشا شربتجي ترد على هجوم عبد المنعم عمايري

رشا شربتجي ترد على هجوم عبد المنعم عمايري

جدد الممثل السوري عبد المنعم عمايري هجومه على المخرجة رشا شربتجي لترد عليه خلال لقاء لها مع “ET بالعربي”.

شام تايمز

وكان الممثل السوري البالغ من العمر 52 عاماً، قد هاجم المخرجة السورية منذ فترة في حوار له مع مجلة “سيدتي”، حيث قال إنه لا يعتبرها مرجعاً في الدراما على عكس والدها هشام شربتجي والمخرج هيثم حقي فهما قامتان يقال عن كل منهما مرجعاً درامياً، أما هي فلم تصل لتلك المرحلة بعد.

شام تايمز

وأضاف أنه لا يعتبر نفسه حتى مرجعاً في الدراما السورية بالرغم من أنه قدم ما يقارب 100 مسلسل، ودرّس في المعهد أجيالاً من الممثلين أصبحوا نجوماً اليوم مثل سلاف معمار وباسل خياط، كما أنه أشرف على تخريج نجوم مثل دانا مارديني وغيرها.

وقال: “عندما كانت رشا مساعدة مخرج مع والدها كنت أنا بطلاً في المسلسلات، وعندما قالت إنها “لا تتذكرني” فذلك يعتبر إساءة لها وليست إساءة لي”.

وعلق أنه وصفها بالموهوبة والمجتهدة لكنه قال إنها لا تعتبر مرجعاً.

وفي لقاء حديث له مع إذاعة “شام إف إم” رد على المذيع الذي سأله عن رشا شربتجي قائلاً: “ليه زكرتلي رشا هي مرجع الكن؟ لأنه بالنسبة الي مو مرجع”.

رشا شربتجي ترد على عبد المنعم عمايري

وفي لقاء لها مع “ET بالعربي”، قالت رشا رداً على عمايري: “الحقيقة ما بعرف ليه شاغل باله ما بعرف، بس ما في مشكلة هو أنا بحبه ولهاللحظة بحبه وهو حدا طيب ولطيف مستغربة أكيد عنده سبب”.

وأضافت: “أنا أحب بناته وأحب محيطه، وقد زارني من فترة في موقع تصوير “حارة القبة” وكان في منتهى الود، أنا أكمل حياتي ببساطتها واللي بدو يزعل يزعل واللي بدو يهاجم يهاجم في النهاية الشغل هو اللي بيحكم”.

عربي بوست

اقرأ أيضا: منزل ميريام فارس “قصر من الأحلام”.. شاهد

شام تايمز
شام تايمز