الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
امرأة ترمي نفسها في المحيط بعد رحلة مع زوجها الى المكسيك

امرأة ترمي نفسها في المحيط بعد رحلة مع زوجها الى المكسيك (فيديو)

اظهر مقطع فيديو لحظة اشتباك امرأة أميركية مع عناصر أمن باخرة كانت على متنها قبل ان تقفز اراديا من احدى الطبقات وتختفي في خليج المكسيك بعد ظهر الاربعاء.

شام تايمز

ويظهر في الفيديو ٣ عناصر أمن يحاولون السيطرة على المرأة الغاضبة . وسُمعت وهي تصرخ اسم “أليسيا”.

شام تايمز

وبعد ما أخرجها عناصر الأمن من المسبح، تمكنت المرأة البالغة من العمر ٣٢ عاما ان تفلت من قبضة الأمن لتقفز من الطبقة العشرة للباخرة وسط المحيط.

واذ لم تلتقط الكاميرا لحظة سقوطها، أفاد عدد من الركاب في حديث لوسائل اعلامية بأنها ضربت بحافة الباخرة قبل ان تسقط في المياه لجهة الرأس.

الركاب المذهولون يظهرون في الفيديو وهم يسرعون نحو حافة الباخرة، فيما طلب طاقم الباخرة من فريق الانقاذ ان يحدد موقعها في المياه. و يقول الركاب ان المرأة اختفت في غضون لحظات. وكانت قد استقلت الباخرة مع زوجها في رحلة لخمسة ايام الى المكسيك مغادرة من ولاية لويزيانا الاميركية السبت الماضي.

وقد علقت فرق خفر السواحل عملية البحث عن المفقودة.

امرأة ترمي نفسها في المحيط بعد رحلة مع زوجها الى المكسيك

ويظهر في الفيديو عناصر الامن وهم يخرجونها من المسبح. ويحاولون تهدئتها الا انها كانت عدائية ما اضطرهم الى ضبطها. كما يقول أحد المسافرين لموقع اخباري.

وزعمت احدى شهود العيان انها رأت دماء وحركات ارتجاج بعد سقوط المرأة. وأعلن خفر السواحل الاميركي ان الحادثة وقعت بينما كانت الباخرة عائدة الى لويزيانا من المكسيك. وقد فقدت المرأة من على متن الباخرة يوم الأربعاء في الساعة ٢:٢٨ ظهرا. وقد سعى الطاقم الى تحديد موقعها كما ظلت الباخرة تدور في الموقع عدة ساعات. وقد استأنفت الباخرة مسارها حوالي الساعة العاشرة والنصف من صباح الخميس. ونفذت فرق خفر السواحل بمساعدة فريق جوي عمليات بحث دامت اكثر من ١٤ ساعة قبل ان تعلّق الساعة الخامسة والنصف من مساء الخميس. وقال خفر السواحل: نرسل تعازينا الحارة الى عائلة الفقيدة في هذا الوقت الصعب”.

اقرأ أيضا: صاحبة أكبر صدر في العالم .. أنقذها من الموت منذ سنوات وزوجها يعاني.. صور

شام تايمز
شام تايمز