الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
يوتوب يغير كليا ًتصميم مشغل الفيديو المحمول الخاص به

يوتوب يغير كليا ًتصميم مشغل الفيديو المحمول الخاص به

يوتوب يغير كليا ًتصميم مشغل الفيديو المحمول الخاص به

شام تايمز

في المرة المقبلة التي تفتح فيها مقطع فيديو على اليوتوب على هاتفك المحمول ، ستجد نفسك مع مشغل تم تغييره بالكامل مقارنة بما كان موجودًا حتى الآن.

شام تايمز

بدأت غوغل في تحديث مشغل الفيديو المدمج في تطبيق اليوتوب للجوّال ، بواجهة جديدة ، والمزيد من الضوابط ، والتغييرات الأخرى التي سنلقي نظرة فاحصة عليها.

عند الوصول إلى أي مقطع فيديو على اليوتوب من الهاتف المحمول وتفعيل وضع ملء الشاشة ، من الممكن رؤية كيف تغير مشغل الفيديو. بالنسبة للمبتدئين ، يتم استخدام خط اليوتوب الآن في عنوان الفيديو الذي يظهر في الأعلى.

أيضًا ، تمت إضافة اختصارات جديدة إلى الجزء السفلي ، أسفل شريط التشغيل مباشرةً. على الجانب الأيسر ، يمكنك العثور على رموز لإبداء الإعجاب أو عدم الإعجاب ، أو عرض التعليقات ، أو إضافة الفيديو إلى قائمة أو مشاركته.

وفي الوقت نفسه ، على الجانب الأيمن ، من الممكن رؤية قائمة بجميع مقاطع الفيديو الموصى بها بناءً على تفضيلات كل مستخدم.

من خلال النقر على عنوان الفيديو أوأيقونة التعليقات ، ستظهر لوحة منبثقة في النصف الأيمن من الشاشة ، مما يسمح لك بمواصلة مشاهدة الفيديو أثناء الرجوع إلى التعليقات أو وصف الفيديو ، من بين أشياء أخرى.

يجب أن تكون التغييرات متاحة الآن لجميع مستخدمي اليوتوب على أندرويد و iOS. إذا لم يكن التصميم الجديد لمشغل اليوتوب نشطًا بعد في هاتفك، فسيكون عليك تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار متاح من خلال غوغل بلاي أو آب ستور.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:خبر سئ … حتى تتمكن الآن من حفظ رسائلك على واتساب يجب عليك الدفع لغوغل

شام تايمز
شام تايمز