الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
خبر سئ ... حتى تتمكن الآن من حفظ رسائلك على واتساب يجب عليك الدفع لغوغل

خبر سئ … حتى تتمكن الآن من حفظ رسائلك على واتساب يجب عليك الدفع لغوغل

خبر سئ … حتى تتمكن الآن من حفظ رسائلك على واتساب يجب عليك الدفع لغوغل

شام تايمز

في الآونة الأخيرة ، تضمنت منصة المراسلة الفورية الأكثر شعبية اليوم واتساب تشفيرًا شاملاً في نسخها الاحتياطية في كل من Google Drive و iCloud.

شام تايمز

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين النسخ الاحتياطية في Google Drive و iCloud في أنه في خدمة التخزين السحابي من غوغل ، لم تشغل هذه النسخ الاحتياطية مساحة تخزين في حسابك ، ولكن هذا سيتغير قريبًا لأن النسخ الاحتياطية من واتساب في Google Drive لن تكون غير محدودة.

بعد الكشف ، قبل بضعة أشهر ، أن تطبيق المراسلة المملوك لـ Meta كان يعمل على وظيفة جديدة لإدارة حجم النسخة الاحتياطية الخاصة بنا في Google Drive ، اكتشف WABetaInfo الآن أن واتساب سيحد من مساحة التخزين للنسخ الاحتياطي في سحابة غوغل .

كما ترى في لقطة الشاشة التي تركناها لك تحت هذه الأسطر ، فقد شارك WABetaInfo بعض سلاسل التعليمات البرمجية للتحديث المقبل لتطبيق واتساب لنظام أندرويد ، والتي تكشف أن النسخ الاحتياطية في Google Drive ستبدأ في الحد وأننا سنتوصل بإشعار عندما نكون على وشك تجاوز هذا المساحة المحدودة.

هذا يعني أنك ستتمكن من الاستمرار في تخزين نسخ Whats واتساب الاحتياطية في Google Drive مجانًا ، ولكن سيكون لها حد في GB ، وهو ما لم يتم الكشف عنه بعد ، والذي عند تجاوزه ، سيجبرنا على الإشتراك الشهري مع أحد اشتراكات Google One الدفع إذا أردنا مواصلة حفظ هذه النسخ الاحتياطية من رسائلنا.

لا ينبغي أن يفاجئنا هذا ، منذ بضعة أشهر مضت ، ألغى العملاق الأمريكي غوغل بالفعل التخزين غير المحدود لصور غوغل منذ بضعة أشهر والآن ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أنه سيفعل الشيء نفسه مع النسخ الاحتياطية لتطبيق واتساب . الآن ، علينا فقط أن ننتظر لنرى ما هو الحد الذي أنشأته شركة غوغل لتخزين نسخ واتساب الاحتياطية الخاصة بنا مجانًا في Google Drive مجانًا.

اقرأ ايضاً:رئيس “واتسآب” يعد بتحقيق ميزة مطلوبة بشدة منذ سنوات… “لا تفقدوا الأمل”

شام تايمز
شام تايمز