الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

توقيف سوري في مطار بيروت حاول السفر بفحـص بي سي ار مزور

توقيف سوري في مطار بيروت حاول السفر بفحـص بي سي ار مزور

شام تايمز

أفادت قوى الأمن الداخلي في لبنان، أمس السبت، من خلال بيان لها، بتوقيف مسافر في مطار بيروت بتهمة “تزوير” الفحـص المخبري المتعلق بفـ.ـيرو.س كـ.ـو.ر.ونا، إضافة لضبط شخصين آخرين “ساعداه” في عملية التزوير.

شام تايمز

وجاء في البيان الذي نُشر عبر “تويتر”: “إن وحدة جهاز أمن السفارات والمؤسسات العامة، أوقفت مسافراً سوري الجنسية يدعى ع.ع مواليد 1961 بسبب حيازته فحصاً مزوراً، أثناء مغادرته لبنان عبر المطار”.

وأضاف البيان: “بالتحقيق معه، أفاد الموقوف أن شخصاً آخراً قام بتزوير تقرير الفحص المخبري الذي بحوزته، فقامت القوى الأمنية باستدراج المشتبه فيه إلى المطار وتوقيفه، وهو ع.غ أيضاً سوري الجنسية من مواليد 1989”.

واعترف الأخير بتزوير الفحـص المخبري بالاشتراك مع ابن عمّه السوري مواليد عام 1994 الذي تم توقيفه أيضاً، في منطقة سدّ البوشرية شمالي بيروت، واعترف بما نُسب إليه.

وختمت قوى الأمن الداخلي بيانها، مؤكدة أن الموقوفين أودعوا لدى وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معهم وإجراء المقتضى القانوني بحقّهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.

يذكر أن إجمالي عدد الإصـابـات بـ.ـكـوفـيد 19 في لبنان تجاوز 900 ألف و98 إصابة، من بينهم 9561 وفاة، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 709 آلاف و542 حالة.

أثر برس

شام تايمز
شام تايمز