الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
تعزيزات روسية في الرقة

تعزيزات روسية في الرقة

تعزيزات روسية في الرقة

شام تايمز

ذكرت مصادر الامية محلية أن القوات الروسية، استقدمت تعزيزات عسكرية جديدة لتمكين وزيادة وجودها في مدينة عين عيسى شمال المحافظة، حيث انطلقت القوات من مدينة حلب وعبرت من مدينة منبج باتجاه مدرسة مدينة عين عيسى.

شام تايمز

ووفقاً للمصادر، تتألف التعزيزات من 5 شاحنات محملة بالذخائر ومواد لوجستية، و5 عربات تنقل عناصر من الشرطة الروسية، و4 عربات عسكرية إضافية وقد توقفت التعزيزات في قاعدة عين عيسى شمال الرقة.

استنفار في جرابلس

فيما شهدت مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، استنفاراً كبيراً جراء اقتتال عشائري بين عائلتين من المدينة، امتدّ ليتحول إلى أعمال انتقامية قام بها فصيل الجبهة الشامية، بعد مقتل أحد عناصره جراء الاشتباكات،

وذكرت مصادر اعلامية في المدينة أن اشتباكات اندلعت بين عائلات في قرية يوسف بيك غرب جرابلس، وهو ما أسفر عن مقتل أحد عناصر فصيل الجبهة الشامية.

وأضافت: “دفع مقتل العنصر فصيل الجبهة الشامية للقيام بعمليات انتقامية بدأت بحرق بعض منازل القرية، حيث اضطرت نحو 15 عائلة لمغادرتها خوفاً، كما قامت الشرطة العسكرية التابعة لميليشيا الجيش الوطني باعتقال 3 أشخاص ممن شاركوا في الاشتباكات في قرية يوسف بيك غرب جرابلس، والتي راح ضحيتَها قتيل ومصاب حتى اللحظة بالإضافة إلى حرق 6 منازل ومحلين تجاريين اثنين.

وكالات

اقرأ ايضاً:ما بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.. ثلاثة سيناريوهات!

شام تايمز
شام تايمز