الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
برج خليفة أضاء بصور جورجينا.. شاهد كريستيانو رونالدو

برج خليفة أضاء بصور جورجينا.. شاهد كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد صديقته بدبي

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بعيد ميلاد صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، خلال وجوده في إمارة دبي، مستغلاً فترة توقف المباريات بالدوري الإنجليزي.

شام تايمز

ونشر رونالدو على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه صور جورجينا وهي تضيء برج خليفة الشهير، وأرفق معه تعليقاً قال فيه: “تهانينا الحارة حبيبتي”، مع رمز تعبيري لقلب أحمر، وآخر لقالب من الحلوى، وثالث يعبر عن تمنياته لها بحياة سعيدة، بمناسبة عيد ميلادها الـ28.

شام تايمز

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد جورجينا في دبي

ولقي مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً من متابعي رونالدو بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيدين بطريقته غير التقليدية في تهنئة صديقته التي تصغره بثماني سنوات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

ويتزامن احتفال جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها مع بدء منصة Netflix عرض فيلم وثائقي يستعرض حياتها إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبدأت منصة Netflix بعرض الفيلم الوثائقي الخميس 27 يناير/كانون الثاني 2022، والذي يحمل عنوان I Am Georgina “أنا جورجينا”.

ويحكي الفيلم قصة المرأة الإسبانيّة الطموحة التي تحولت حياتها من الشقاء بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنجليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع كريستيانو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

يشار إلى أن جورجينا رودريغيز لم تكن تعيش حياة مرفهة كما العديد من زوجات لاعبي كرة القدم، قبل أن تتعرف على كريستيانو رونالدو، بل كانت حياتها صعبة منذ نشأتها في جاكا شمال شرقي إسبانيا.

في عام 2011 توفيت والدتها آنا في حادث سيارة، أما والدها لاعب كرة القدم السابق خورخي رودريغيز، فقد قضى 10 سنوات في السجن بتهمة تهريب الكوكايين قبل أن يتوفى في عام 2019 عن عمر ناهز 71 عاماً.

في الـ17 من عمرها انتقلت جورجينا إلى مدينة بريستول جنوب غربي بريطانيا، وبدأت العمل مربية أطفال لإحدى العائلات هناك قبل أن تترك العمل بعدها بسنوات.

وفي عام 2015 كانت العارضة الإسبانية تبحث عن عمل، بعد أن نشرت إعلانات عبر الإنترنت في إيست دولويتش جنوب العاصمة البريطانية لندن.

وعندما لم تحصل على عمل قررت العودة إلى إسبانيا، لتعمل بمتجر “غوتشي” في العاصمة مدريد مقابل 13 دولاراً في الساعة، وهناك اصطدمت بالرجل الذي سيغير حياتها، وفقاً لما ذكره موقع Extra Sport الأيرلندي.

توأمين جديدين لرونالدو وجورجينا

وتنتظر جورجينا ورونالدو ولادة توأمين جديدين، إذ أعلن كريستيانو في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، على حسابه في instagram: “يسعدني إخباركم بأننا نتوقع توأمين. قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لمقابلتكما”، وأرفق تغريدته بصورة له ولشريكته تُظهر الموجات فوق الصوتية لصورة الأشعة.

ولدى رونالدو 4 أطفال، إذ وُلد الابن الأكبر ويدعى كريستيانو جونيور، في يونيو/حزيران 2010. وبعد سبع سنوات وتحديداً في يونيو/حزيران 2017، أصبح رونالدو والداً لتوأمين هما إيفا وماتيو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

ووُلدت ألانا مارتينا في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، وهي أول طفل يولد من ارتباطه مع الإسبانية جورجينا رودريغيز.

وكان رونالدو، البالغ من العمر 36 عاماً والفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، أعلن في مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” المتخصصة في كرة القدم عام 2017، أنه يريد إنجاب سبعة أطفال.

ويبدو أن رونالدو اختار هذا العدد من الأطفال، بسبب ارتباطه بالرقم 7 الذي يحمله منذ بدايات احترافه في عالم كرة القدم، خصوصاً بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد عام 2003، قبل أن يواصل رحلة التألق مع ريال مدريد ويوفنتوس ثم مانشستر يونايتد من جديد بالرقم 7.

عربي بوست

اقرأ أيضا: حفل أسطوري لأميرة هندية في دبي .. شاهدوا الصور

شام تايمز
شام تايمز