الجمعة , مارس 1 2024
اعتبارًا من فبراير .. الويندوز 11 سيسمح لجميع المستخدمين بتثبيت تطبيقات أندرويد

اعتبارًا من فبراير .. الويندوز 11 سيسمح لجميع المستخدمين بتثبيت تطبيقات أندرويد

اعتبارًا من فبراير .. الويندوز 11 سيسمح لجميع المستخدمين بتثبيت تطبيقات أندرويد

شام تايمز

هل تعتقد أنه لا يزال لديك سبب مقنع لتثبيت الويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ في فبراير ربما سيكون لديك دافع قوي. أعلنت مايكروسوسوفت أنها مستعدة لدعم جميع المستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيقات أندرويد على الويندوز 11 وهذا خبر كنا ننتظره بالتأكيد.

شام تايمز

الويندوز 11 في طريقه بالفعل للاحتفال بمرور نصف عام على إطلاقه وأحد أكثر الميزات التي يتوقعها مجتمع الهاتف المحمول هي التوافق مع تطبيقات أندرويد . ومع ذلك ، حتى الآن ، واجهت هذه الوظيفة بعض المشكلات التي أخرتها : أولاً ، في أكتوبر لم تكن جاهزة لتقديمها مع الويندوز 11 ؛ لاحقًا ، أضافت مايكروسوفت دعمًا محدودًا لهؤلاء المستخدمين الذين يشكلون جزءًا من قناة التطوير (Windows Insider).

ساعد هذا الأخير بطريقة ما على تهدئة قلق المستخدمين ، لكنه كان إصدارًا به العديد من المتطلبات التي يجب تلبيتها والعديد من الأخطاء على طول الطريق. ومع ذلك ، يبدو أن مايكروسوفت قد أصلحت بعض المشكلات ، واستعادت الثقة وهي جاهزة لإصدار تثبيت تطبيقات لندرويد أفي الويندوز 11 للجميع. تاريخ الإطلاق الدقيق غير معروف ، لكن من المعروف أنه سيكون في فبراير 2022.

ستفعل مايكروسوفت ذلك بنفس الطريقة التي يعمل بها الآن في الإصدار التجريبي من الويندوز 11: يذهب المستخدمون إلى متجر مايكروسوفت ، وهناك ينتقلون إلى Amazon Appstore المدمج ، ويسجّل الدخول إلى Amazon الخاصة بهم وتنزيل بعض التطبيقات المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لماذا قررت مايكروسوفت الإسراع لتقديمها للمستخدمين ؟ ربما بسبب الوصول الوشيك ل Google Play Games من غوغل على الويندوز كتطبيق مستقل في نظامي التشغيل الويندوز 10 و 11.

بهذا تخشى مايكروسوفت أن تأكل غوغل كعكتها . بمرور الوقت ، سنرى ما إذا كان متجر مايكروسوفت الرسمي سيتمكن من الارتفاع فوق متجر غوغل في الويندوز أم لا.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تحذير عاجل لنظام “أندرويد”: خلل خطير “يقتحم” حسابك المصرفي ثم يمسح هاتفك بالكامل!

شام تايمز
شام تايمز