السبت , أبريل 27 2024
شام تايمز
4 مجلدات في أندرويد حذاري أن تحذفها أو تقوم بالتعديل عليها

4 مجلدات في أندرويد حذاري أن تحذفها أو تقوم بالتعديل عليها

4 مجلدات في أندرويد حذاري أن تحذفها أو تقوم بالتعديل عليها

شام تايمز

إذا كنت تستخدم أندرويد منذ فترة ، فستعرف أن نظام التشغيل هذا يحتوي على سلسلة من المجلدات التي يمكنك استكشافها باستخدام تطبيقات مختلفة. تحتوي جميع الهواتف المحمولة على مدير ملفات ، على الرغم من أنه ليس دائمًا مكتملًا كما نود.

شام تايمز

من هؤلاء المديرين ، يمكنك رؤية المجلدات حيث يخزن جهازك كل ما هو ضروري للعمل بشكل صحيح. هناك مجلدات معينة لا يحدث شيء للأندرويد إذا قمت بحذفها ، ولكن هناك مجلدات أخرى يمكن أن تتسبب في حدوث أعطال كبيرة أو فقدان البيانات على هاتفك المحمول بنظام أندرويد . نعرض لك اليوم 4 مجلدات على أندرويد لا يجب حذفها.

مع بعض تطبيقات مديري الملفات ، يمكنك رؤية كل شيء تقريبًا يخزنه هاتفك المحمول. لا يسمح بعض مديري الملفات لها بحماية المستخدم ربما كنت تتصفح مجلدات جهازك ، فكرت في حذف بعض الملفات التي تشغل مساحة كبيرة. في بعض الأحيان قد تكون فكرة قاتلة ، حيث يمكنك محو الكثير من البيانات أو التسبب في مشاكل لنظام التشغيل.

نقول لك اليوم 4 مجلدات لا يجب حذفها أو محاولة تعديلها. بعضها محمي بحيث لا يمكنك فعل ذلك إلا بالروت ، لكن المشكلة ليست فقط في الحذف ، ولكن أيضًا في تغيير أسمائهم أو نقل الملفات . أفضل شيء هو عدم الاهتمام كثيرًا بهذه المجلدات:

– System

– Data
Recovery

SDcard

توجد هذه المجلدات الأربعة في جميع هواتف أندرويد وتتضمن معلومات أساسية لبدء تشغيل الجهاز وعرض بيانات المستخدم وأيضًا جميع التطبيقات الموجودة بداخلها . لا يمكن حذف بعض العناصر مثل “System” بشكل عام بسهولة ، لأن هذا المجلد هو الذي يخزن نظام تشغيل الجهاز ولديه بعض الأمان.

في المقابل من السهل جدًا محو بيانات أخرى في Data أو SDcard وقد يؤدي ذلك إلى عدم وجود بيانات. تخزن هذه المجلدات كل شيء تقريبًا داخل جهازك: الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات وبيانات التطبيق وجهات الاتصال وما إلى ذلك.

إذا كنت مستخدمًا خبيرًا ، فقد تعلم بالفعل أن حذف هذه المجلدات يمكن أن يكون أمرًا خطيرًا ، ولكن يمكن للمستخدمين الأكثر خبرة أن يروا أن هذه المجلدات تستهلك مساحة كبيرة على أجهزتهم وأن حذفها يمكن أن يكون طريقة لتحرير مساحة التخزين. من الممكن أن يؤدي حذف مجلد SDcard إلى تحرير الكثير من المساحة ، لكنك ستبقى بدون البيانات المخزنة من قبل جهازك.

الآن أنت تعرف ، عندما تقوم بتنظيف هاتف أندرويد الخاص بك ، لا يجب حذف أي شيء يتعلق بهذه المجلدات ، أو إعادة تسميتها أو تعديل أي من المعلمات الموجودة بداخلها.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:بالفيديو.. كيف تعيد جنط السيارة المكسور أو المعجوج لحالته الأصلية؟

شام تايمز
شام تايمز