الثلاثاء , أبريل 16 2024
القبض على فتاة تمتهن نشل “الجوالات

القبض على فتاة تمتهن نشل “الجوالات” بمساعدة زوجها في الشاغور

ألقى قسم شرطة الشاغور في دمشق، اليوم الخميس، القبض على فتاة تمتهن نشل الجوالات من الأماكن العامة.

شام تايمز

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، أنه “نتيجة الرصد والمراقبة الدقيقة ألقت دورية من قسم شرطة الشاغور في دمشق القبض على فتاة في كراج السيدة زينب بعد الاشتباه بها وهي تحاول نشل أحد المواطنين، حيث حاولت الهرب والصعود على متن سيارة خاصة نوع (سكودا)، فتم توقيفها وتبين أنها تدعى (كريمة. ش) وسائق السيارة التي صعدت معه هو زوجها ويدعى (راغب. ش ) وبتفتيش حقيبتها عثر فيها على جوالين مسروقين نوعهما ( سامسونغ A10 وغالكسي غراد نيو)، وبتفتيش السيارة عثر فيها على جوالين نوع سامسونغ تم التحزر عليهما”.

شام تايمز

وتابعت الوزارة أنه “بتدقيق وضع الفتاة عثر بحقها على ثلاث إذاعات بحق بجرم نشل وسرقة و/14/ أسبقية بجرم نشل جوال، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على نشل الجوالين المذكورين ونشل مبالغ مالية وجوالات من حقائب النساء في مناطق متفرقة من مدينة دمشق، وأن الجوالين اللذان عثر عليهما في سيارة زوجها قامت بمغافلته ووضعهما ضمن التابلو أثناء إلقاء القبض عليها، وبالتحقيق مع زوجها المقبوض عليه اعترف أنه على علم مسبق بأن زوجته تقوم بالنشل وكان يقوم باصطحابها على متن السيارة المذكورة إلى الأماكن المزدحمة وتطلب منه البقاء حتى عودتها”.

وأضافت أنه “تم حجز السيارة وإعادة الجوالات المسروقة إلى أصحابها أصولاً، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص”.

وأكملت الوزارة أنه “في سياق آخر قام قسم شرطة الشاغور بإلقاء القبض على حدثين من مواليد 2005م هما المدعوان ( طه . ط ) و(محمدعدنان. ن)، وذلك لقيامهما بسرقة كابل نحاسي عائد لمكتب شحن في محلة (بستان الدور) وحرقه بقصد بيعه لقاء المنفعة المادية، وتم تقديمهما إلى القضاء المختص”.

اقرأ أيضا: توقيف عصابة سرقة وسلب في محلة التضامن بدمشق مؤلفة من ( 9 ) أشخاص

شام تايمز
شام تايمز