السبت , يونيو 15 2024
نواف البشير يقود وفد عشائري من حلب للقاء الرئيس الأسد

نواف البشير يقود وفد عشائري من حلب للقاء الرئيس الأسد

نواف البشير يقود وفد عشائري من حلب للقاء الرئيس الأسد

وصل نواف البشير زعيم فصيل أسود العشائر الرديف للجيش السوري على رأس وفد عشائري للقاء الرئيس الأسد للتمهيد لملف المصالحات في منطقة حلب على غرار دير الزور ودرعا.

ووثقت صفحات محلية سورية الأحد 26 من كانون أول/ديسمبر مشاهد مصورة من مكان إقامة وفد عشائر ريف حلب في فندق شيراتون بدمشق استعداداً لبحث لملف المصالحات مع القيادة السورية.

وبحث نواف البشير مع الشيخ حسن عبد الرزاق الحسين، محمد وربيع هزاع، من قبيلة البكارة والشيخ حسن البري ممثل عن عشيرة جيس، والشيخ عبيد العيسى، الشيخ نصر حج جنيد ممثل عن عشيرة البو شعبان منطقة السفيرة، الشيخ فارس جنيد ممثل عن عشيرة العجيل، الشيخ سعد الشمري ممثل عن شمر، الشيخ مجد الجميلي ممثل عن عشيرة البوجميل، وعلاء اضلعلي ممثل عن عشيرة الخنافرة، علاء الدين بطران ممثل عن عشيرة الهنادي باجتماع مع بشار الأسد ملف المصالحات في حلب لتسوية أوضاع المطلوبين والمنشقين عن الجيش السوري.

يأتي هذا بعد عدة أيام من تصريحات البشير لصحيفة الوطن أن التسويات التي تجريها الحكومة السورية في المناطق الخاضعة لسيطرتها في طريقها إلى محافظة حلب بعد انتهاء عمليات التسوية في دير الزور، مؤكدا بأن هناك مطالب شعبية ومن وجهاء محافظة حلب لإجراء ملف التسويات في مناطقهم أسوة بدير الزور.

اقرأ ايضاً:سوريا تنتظر.. آفاق العام الجديد