الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز
ملامح الحزن والتعب على وجه أيمن زيدان

ملامح الحزن والتعب على وجه أيمن زيدان تقلق الجمهور على صحته

نشر الممثل السوري أيمن زيدان صورة جديدة له عبر حسابه الخاص على “فيسبوك”. وأحدثت هذه الصورة جدلًا كبيرًا لدى المتابعين، حيث ظهرت ملامح الحزن والتعب على وجه الفنان السوري مما أثار قلق المتابعين حول صحته.

شام تايمز

في التفاصيل، ظهر الفنان السوري أيمن زيدان في صورة تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كان واضحًا خسارته الكبيرة للوزن، وهو ما أثار الكثير من الجدل والقلق في صفوف متابعي ومحبي النجم السوري حول حالته الصحية.

شام تايمز

وقد تفاعل متابعو زيدان بشكل كبير مع الصورة، حيث جاءت التعليقات ما بين التعجب من ظهور زيدان بهذه الحالة وما بين الدعاء له بالصحة والعافية، وعن سبب الحزن خمن عدد من متابعيه أنه بسبب الصدمة التي تعرض لها بعد وفاة ابنه نوّار عن عمر ناهز 19 عامًا بعد إصابته بمرض السرطان، ومن أبرز هذه التعليقات: “الله يعينه من مات ولده تغير”،” الله يجبر مصابه ويعوضه بعوض حسن “.

ونفى بدوره المصور السوري محمد.ب أن تكون صحّة زيدان في خطر، معلقًا على الصورة: ” ياناس الأستاذ أيمن بصحة منيحة والصورة لقطة من فيلم بتدل على شخصية المفروض يكون فيها حدا متضايق ومعصب وزعلان … الأستاذ أيمن بصحة منيحة ومانه زعلان متل كل الكومنتات المكتوبة… بلاها هي الكومنتات اللي كلها احباط وبتضايق وبتحسس كتير عيب…”.

اقرأ أيضا: أيمن زيدان ونورمان أسعد تزوجا مرتين رغم فارق العمر الكبير بينهما ثم تطلقا.. وصورة زفافهما أثارت ضجة

شام تايمز
شام تايمز