الخميس , يونيو 13 2024
أفضل تطبيقات قفل محادثة معينة أو جميع محادثات واتساب بكود سري

أفضل تطبيقات قفل محادثة معينة أو جميع محادثات واتساب بكود سري

أفضل تطبيقات قفل محادثة معينة أو جميع محادثات واتساب بكود سري

واتساب هو تطبيق المراسلة بامتياز و لا يوجد عملياً أي مستخدم للهواتف الذكية لم يتم تثبيته عليه ، على الرغم من أنه اعتبارًا منهذا الشهر نوفمبر لن يكون متاحًا على بعض الهواتف المحمولة القديمة . بالإضافة إلى حقيقة أن المعلومات المقدمة في التطبيق سرية ، من المهم دائمًا اتخاذ تدابير الخصوصية المناسبة ولهذا نقدم لك أفضل التطبيقات التي تسمح لك بتعيين كلمة مرور للمحادثات.

في هذه المناسبة ، تركز هذه التطبيقات على منع أن يتمكن شخص ما من الوصول الفعلي إلى دردشة معينة ، سواء كان أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء و منع قراءة محتوياتها . إذا كنت أحد أولئك الذين يحتفظون بمعلومات حساسة على واتساب أو ببساطة تجد أنه من غير المريح أن يتمكن شخص ما من الوصول إى هاتفك الذكي للثرثرة حول محادثاتك ، فيمكنك دائمًا وضع كلمة مرور لتجنب ذلك.

Chat locker for Whats chat

هو أحد أفضل التطبيقات حيث يضيف كلمة مرور لجميع تطبيقات المراسلة والرسائل القصيرة والدردشة على جهازك. يقوم بذلك ببساطة عن طريق إضافة كود PIN لمنع فتح محادثة معينة أو جميع المحادثات .

Chat locator

هو تطبيق يوفر الخصوصية الشخصية في محادثة الدردشة الخاصة بك. سيحمي هذا محادثتك من قراءتها من قبل المستخدمين الآخرين عبر وضع كود لكل دردشة على حدة أو جميع الدردشات حسب اختياراتك .

Chat Locker for WhatsApp App

هو تطبيق قفل دردشة جديد يجعل حياتك أسهل عندما يتعلق الأمر فقط بقفل الدردشة على واتساب التي لا تريد أن يراها أي شخص. حيث يتيح لك قفل دردشات ومجموعات واتساب الخاصة بك باستخدام بحيث لا يمكن لأي شخص فتحها ، يضيف التطبيق كلمة مرور مكونة من 4 أرقام أوبصمة الإصبع الخاصة بك.

محمد رجب

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:قريبا على واتسآب… ميزة جديدة للمشتركين في “المجموعات”‏