الجمعة , مايو 17 2024
شام تايمز
ردة فعل هند صبري خطيبة باسل خياط السابقة

ردة فعل هند صبري خطيبة باسل خياط السابقة حين رأته مع زوجته حديث الانترنت

ردة فعل هند صبري خطيبة باسل خياط السابقة حين رأته مع زوجته حديث الانترنت

شام تايمز

ضجت الصفحات الفنية منذ ساعات بفيديو متداول من مهرجان الجونة السينمائي جمع كلاً من الممثلة التونسية هند صبري والنجم السوري باسل خياط بحضور زوجته.

شام تايمز

الفيديو أثار الجدل بشكل كبير بسبب العلاقة القديمة التي جمعت باسل وهند والتي تم تتويجها بالخطوبة لمدة عامين ونصف قبل أن ينتهي الأمر بالانفصال بسبب غيرة باسل خياط الشديدة بحسب تصريحات هند صبري في أحد البرامج الحوارية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

باسل خياط بدوره لم ينفي الأمر، وأكد أنه في تلك الفترة كان شديد الغيرة إلا أن الأمور تغيرت لاحقاً واصبح أكثر استيعاباً لأمور الحياة ونظرته تغيرت بالكامل لمثل هذه المواضيع. باسل وصف غيرته السابقة بـ المليئة بالغرور ولكنه في نفس الوقت نفى أن سبب عملها في المجال الفني كان له أثر في هذه الغيرة وصف منذ سنوات علاقته بـ هند أنها أصبحت صداقة فقط لا غير مشيراً إلى أنهما في كل مرة يتذكران خطوبتهما يبادران بالضحك معاً على تلك الايام.

علاقات هند صبري العاطفية!

الممثلة المصرية كانت سابقاً ومن بعد باسل خياط تحديداً قد خُطبت للسيناريست محمد حفظي إلا أن هذه العلاقة لم تستمر طويلاً بسبب الخلافات بينهما من جهة ورفض والدته من جهة أخرى، إذ أن والدة محمد حفظي رفضت زواجه من فتاة غير مصرية وخاصةً أنها ممثلة ايضاً مما أنهى علاقتهما وسط حزن كبير من هند صبري التي كانت تعتقد أنها وجدت الحب الحقيقي فيه والذي وصفته بأنه مماثل للروايات.

هند صبري حالياً متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف الذي رزقت منه بطفلتين، ونفت هند أن يكون طلاق والديها سبب عدم رغبتها بالزواج من شاب تونسي. الممثلة التونسية كانت قد تحدثت عن خلاف كبير نشب بينها وبين زوجها في ليلة زفافهما بعدما رفض زوجها إرتداء الملابس التونسية ضمن مراسم الزواج وهو ما أغضبها ودفعها للإصرار على ارتدائها واقنعته على الرغم من أنه شخصية عنيدة بحسب وصفها.

البوابة

اقرأ أيضا: أفضل أفلام الأكشن لعام 2021

شام تايمز
شام تايمز