الإثنين , أبريل 29 2024
شام تايمز

برجك اليوم السبت 9 تشرين الأول / أكتوبر 2021

برجك اليوم السبت 9 تشرين الأول / أكتوبر 2021

شام تايمز

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

شام تايمز

حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل تحس بتناقضات من حولك فابتعد عن الساحة لأنك قد تجد بعض الاقوال التي لاتروقك . انجز عملك ودع غيرك بشأنه اليوم.

حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل تطور ملحوظ على علاقتك بمن تحب وقد تكون للأسوأ فاحذر أن تقوم بمبادرة تجاهه واترك الأمر ليوم غد.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل لقد كنت تبحث عن نظام غذائى صحى مناسب لك طوال الفترة الماضية، اليوم قد تتخذ خطوة إيجابية وتتبع نظام غذائى جيد، وستحصل على نتائج مبهرة فى المستقبل، ولكن احرص على الألتزام به.
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل تستطيع تحقيق الكثير من الانجازات اليوم لكن عليك أن تنظم وقتك أولا ولا تضيعه على أشياء غير مهمة، ضع خطة لأهدافك والتزم بها، النتائج ستكون مبهرة.

برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل يجب عليك أن تجد حلول سريعة للمشاكل من حولك، لا تدع أي شخص يتدخل في حياتك خاصة في موضوع خلافك مع الشريك فقد يزيد من سوء الأمر.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:اليوم المياه إلى مجاريها في العمل، طور امورك لكي تعيش مرتاحاً وتعرف ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور افتح قلبك للشريك وصارحة مايدور في عقلك , وقدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في الحياة.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثورحاول أن تواظب على المشي السريع لمدة لا تقل عن نصف الساعة يوميا، لتحسين صحة القلب، والحفاظ على نشاط الدورة الدموية، بالإضافة إلى تعزيز صحة جهازك المناعي.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثورخفف من توترك في هذه الفترة من خلال سماع الموسيقى ومشاهدة فيلم كوميدي، تشعر بأنك مرهق هذا كله بسبب الضغط النفسي الذي عشته في الفترة الماضية، ستنتهي كل هذه الأمور والقادم أفضل.

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور لا تحمل نفسك فوق طاقتها، هناك الكثير من الضغوطات والمشاكل، والكل يطلب مساعدتك ويشغلك بالمشاكل، اخرج من هذه الأجواء ولا تستقبل أي مكالمة قد تزيد من الطاقة السلبية؟
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء حاول ان تكون اليوم اكثر مثابرة على صعيدك المهني لتصل الى اخر الطريق الذي رسمته لنفسك.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:كن أكثر قناعة بأفكارك ولا تتنازل عنها، وانطلق بعلاقة العاطفية بخطوات الى الامام , واختبر طعم الحب اليوم بسعادة.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً: تحتاج إلى اتباع روتين غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن، بعد فترة من تناول أكلات غير صحية تسبب فى زيادة وزنك بشكل ملحوظ، وهو ما أثر على لياقتك البدنية.
برج الجوزاء الرجل اليوم:هناك من يرمي عليك مسؤولية كبيرة في العمل، قم بعملك فقط ولا تهتم ببعض ما يقوله من حولك حول تقصيرك، ليس من الضروري أن ترد على كل من ينتقدك التجاهل مفيد في الكثير من الحالات.

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء انت بحاجة للمساعدة في هذه الفترة، طلب المساعدة ليس امرًا سيئًا لا تتردد في الأمر واطلب من بعض الأصدقاء مساعدتك في بعض الأمور التي لا يمكنك القيام بها وحدك.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان ابتعد عن الأعمال التي لا تدر عليك أموالاً كافية . لا تقلق عزيزي السرطان رغم أن هناك تناقضات شتى. فأنت ستحل العراقيل و تمسك في ذمام الامور

حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان لا تستشر أي من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك. ولاتتحدث عن اي امور خاصه وحافظ عليها بينك وبين الشريك فقط.
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان تتبع نظام غذائى جيد ولكنك لا تشعر بنتائج خاصة بوزنك، ربما يكون ذلك بسبب عدم ممارسة الرياضة، حاول أن تذهب للجيم لممارسة بعض التمارين الخفيفة والتى ستساعدك كثيرا فى فقدان الوزن.
برج السرطان الرجل اليوم:الهروب ليس الحل الأمثل دائمًا، فهناك بعض الأمور التي بحاجة للمواجهة، هروبك قد يزيد من تعقيد بعض الأمور، لا تتراجع عن قرارتك.

برج السرطان المرأة اليوم:أنت بحاجة لأن تفضفض بما تشعر به، محاولة أن تحل كل الأمور بنفسك وأن تعيش مشكلتك لوحدك هو أمر غير جيد دائمًا، كل شخص بهذه الحياة يحتاج لرفيق لتجاوز المحن.
توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً: استغل الوقت ولا تهدره، الوقت مناسب لإجراء سلسلة من الاتصالات وتوسيع شبكة معارفك وأن تندمج فى محادثات مؤثرة مع الآخرين لتحصل على مكانة أفضل وتنال وماتريد.
حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:لا تبقَ صامتاً وحاول أن تناقش الحبيب في أمور متعددة بهدف تقوية علاقتكما والتخطيط لمستقبلكما ودراسة جوانب الحياة كافة.
حظ برج الأسد اليوم صحياً:حاول الالتزام بتعليمات الطبيب حتى لا تدهور حالتك الصحية، فالإهمال الزائد سيتسبب فى زيادة آلامك، لذلك كن حريصا على المتابعة وإجراء تحاليل دورية للاطمئنان على حالتك.
برج الأسد الرجل اليوم:تشعر بالإحباط والملل الشديد، تحاول أن تنهي ما بدأته، التردد سيد الموقف في هذه الأيام، لست مضطرا لإرضاء الناس على حساب راحتك لا تكترث بالآراء وافعل ما تشعر أنه الأنسب لك.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد وأخيرًا ستجني ثمار تعبك الفترة الماضية، ستحصل على التقدير المناسب لجهدك في العمل، التقدير سيكون معنوي ومادي، وهو ما يسعدك بشكل كبير.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:قد تبدو متوتّراً اليوم بعض الشيء، لكنّك سرعان ما تميل إلى التساهل والليونة لكي تتجنّب بعض المشاكل والمعاكسات.

برج العذراء اليوم عاطفياً:تحاشا العناد والتملّكية، وحاول تفهّم احتياجات الحبيب, أنت بالغ الذكاء و محبوب ومؤثر على من حولك فرصة مناسبة قد تأتيك اليوم لتحسن وضعك العاطفي.
برج العذراء اليوم صحياً:انتبه إلى صحتك الجسدية بشكل جيد، واستمع لنصائح من حولك بشأن اتابع نظام غذائى صحى لفقدان الوزن، فأنت لا تعانى من السمنة ومع ذلك تحتاج إلى فقدان الوزن بعض الشىء، للوصول إلى الوزن المثالى.
برج العذراء الرجل اليوم:أجواء أسرية سعيدة في هذه الفترة، الكثير من الأحداث السعيدة في الأسرة، صديق قديم يحاول التواصل معك، سيسعدك أن تعرف آخر أخباره وستجلسان سويًا تعيدان الذكريات.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء تملك اليوم الجرأة الكبيرة لاعتذار عن الأخطاء التي قمت بها في الفترة الماضية، رغم كل شيء تشعر أنك محبوب وتحاول ان تعزز هذا الأمر، أنت انسان متفهم لكل من حولك بالمجمل.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:ابدأ بتوسيع دائرة معارفك وحركاتك ونشاطك , وشارك مع الاخرين بعض الاعمال او الاهداف , و كُن حذراً في تعاملك واحرص على سلامتك.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً: يوم للتسلية والاجتماعات المرحة قد تتعرف على أصدقاء جدد لهم دور في حياتك فالفترة اجتماعية جيدة و يريد الكثيرون وجودك بينهم فأنت تحت الأضواء و يفرحك الحب.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: أنت تسهر كثيرا ولا تنام لعدد كافى من الساعات، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية والنفسية، تحتاج إلى تنظيم وقتكك بشكل جيد، والنوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات يوميا، حتى تبدأ يومك بنشاط وحيوية.
برج الميزان الرجل اليوم: بعض الأمور لا تسير كما ترغب في هذه الفترة، لا تجعل هذا الأمر يشعرك بالاحباط، فترة وستنتهي وستصبح الأمور افضل على كافة الاصعدة، اخرج مع الحبيب.

برج الميزان المرأة اليوم:في الفترة الماضية أغضبت أحد الأشخاص المهمين بحياتك منك، يجب عليك أن تعتذر له وتصحيح هذا الخطأ، أنت تعلم جيدًا بأنه شخص جيد ويحبك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:حاول تسير هذا اليوم في الاتجاه الصحيح نحو هدفك من دون أن تواجه أي مصاعب أو مشاكل او تضخيم الامور.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:اليوم تبدو امورك العاطفية تسير كما انت تخطط لها لذا حاول ان تستغلها لصالحك انت والشريك.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: يجب أن تتخلص من الكسل والخمول، وتنظم مواعيد نومك وتحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم.
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب العمل في هذه الفترة لا يتوقف وتشعر أنك مهما أنجزت فهو لا ينتهي، لا داعي للاحباط قد تكون هذه الفترة صعبة الا انه بالنهاية سيخف العمل وستعود لحياتك الطبيعية.
برج العقرب المرأة اليوم :تشعر بطاقة ايجابية منذ بداية اليوم، تلتقي بعدد من الأصدقاء القدامى والحديث بينكم يكون ممتع بشكل كبير، تشعر بالراحة النفسية مع نهاية اليوم.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل فقط بكل مايصب بمصلحتك واهدافك وتجنب الامور الغير هامة بالنسبة لك.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً:حلمك العاطفي مازلت تعمل وتبحث لتحقيقه ينصحك الفلك اليوم لا تكترث بالمظاهر لدى بحثك عن الشريك بل ابحث عن الإخلاص والأخلاق الجيدة.
حظك اليوم برج القوس صحياً:انتبه لنظامك الغذائى وحاول أن تنوع فى طعامك حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك وتستعيد عافيتك من جديد.

برج القوس الرجل اليوم:تشعر أن الشريك يهملك في هذه الفترة، هناك أمر يقلقك بخصوصة، لا تعرف ما الذي غيره وهذا الأمر يسبب لك الحزن، كل ما عليك هو التحدث معه بصراحة واخباره عن مشاعرك

برج القوس المرأة اليوم:مزاجك معكر بشكل كبير، لا يوجد سبب واضح، لكنك غير مرتاح ابدًا، قد يكون حان الوقت لطلب اجازة والابتعاد عن كل الأمور غير الجيدة.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:تجذب مصداقيتك وكفاءتك العالية وذكاؤك الكبير الكثير من المحيطين بك لكن حاول ان لاتتحدث عن كل خططك فأعين الناس كثيرة عزيزي الجدي.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: حاول اليوم لفت انتباه الشريك بطرق عاطفية جديدة غير المعتادة غير من اوقات رأيتك له مثلاً او اغلق هاتفك لبعض الوقت التجديد في العلاقات العاطفية جيد لكسر الروتين.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: حاول أن تنظم مواعيد نومك خلال الفترة القادمة حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتستطيع التركيز خلال اليوم وخاصة فى عملك .
برج الجدي الرجل اليوم:حاول استغلال كل الفرص التي حوليك، هذه الفرص ليست دائمة ولا تنتظرك، أنت بحاجة لان تكون أسرع في اتخاذ القرارات، بكل الأحوال الأمور في العمل باتت أفضل.
برج الجدي المرأة اليوم:تستعد لرحلة خططت لها كثيرًا مع بعض الاصدقاء المقربين، تشعر بالحماسة الشديدة لهذه الرحلة، أنت بحاجة لها لتغيير مزاجك والعودة للعمل بنشاط.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:تضع نصب عينيك اهدافاً واسعى لتنفيذها ولا تتدخل في مسائل لا تخصك حتى لا يلومك من حولك.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: عش يومك ولا تضيّع على نفسك فرصة الحصول على الرومنسية والسعادة لكن حاول السيطرة على انفعالاتك وابتعد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف أو خطأ صغير.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: تجنب الإفراط فى تناول الحلوى، حتى لا تصاب مع الوقت بالسمنة المفرطة التى تصيبك أيضاً بالعديد من الأمراض، لذلك تناول الطعام باعتدال.
برج الدلو الرجل اليوم:بعض الأزمات الصغيرة ستظهر خلال الفترة المقبلة، لم تكن مستعد لها لكن يجب عليك ان تسيطر على اعصابك وردود أفعالك بالنهاية ستنتهي هذه الأزمات بشكل سريع

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو تسمع عن اصابة شخص مقرب بمرض خطير، تشعر بالانزعاج، يجب أن تتصل به وتطمئن عليه، قم بزيارته ولا تتردد، فتر عصيبه ومزعجة لك كل شيء في النهاية سيصبح أفضل.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت لا تدع خيارك يميل نحو كل ما قد يعرّض وضعك المهني للخطر، إنتبه وكن واعيًا. حاول اثبات ذاتك ولاتعتمد على الحظ كثيراً.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: إذا أحسست أن الجو حولك أو المحيط العائلي سيدخل في نقاشات فتجنبها بالخروج من المنزل اليوم الحظ لا يدعم مواقف الحوت اليوم.
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي لياقتك البدنية جيدة بسبب إصرارك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، استمر على ذلك ولا تهمل فى ممارسة الرياضة مهما حدث، وسيكون من الجيد ان تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا بجانب الرياضة.

برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت زملائك في العمل يتعاملون معك بايجابية وود، حاول ان تبادلهم الاسلوب، انت ايضا بحاجة لهم كما هم بحاجة لك، هذه الفترة هناك الكثير من العمل وستقضي معهم وقت أطول من عائلتك.
برج الحوت المرأة اليوم:أنت على موعد مع رزقة تغيير كبير في حياتك من الممكن ان يكون هذا التغير عمل جديد يقلب حياتك، أو شخص يقتحم حياتك ويبدلها بطريقة كبيرة.

شام تايمز
شام تايمز