الأحد , أبريل 28 2024
شام تايمز
القبض على عصابة سرقة في صوران بحماة

القبض على عصابة سرقة في صوران بحماة

القبض على عصابة سرقة في صوران بحماة

شام تايمز

ألقت شرطة ناحية صوران بريف حماة القبض على شخصين اتهما بسرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي من أحد المنازل في المنطقة بعد أن تقدم أصحاب المنزل بشكوى ضد سارقين مجهولين.

شام تايمز

وقالت وزارة الداخلية في منشور على فيسبوك إن شكوى وردت من أحد المواطنين بتعرض منزله للخلع والكسر من قبل مجهولين وسرقة مبلغ مليونين ونصف المليون ليرة سورية ومصاغ ذهبي يقدر ب ٢١ غ.

ومن خلال المتابعة تم معرفة المشتبه بهم وإلقاء القبض عليهم خلال ساعات من ارتكاب حادثة السرقة وهم ( بشار .ع) و(جهاد .ع)، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على الدخول للمنزل المذكور بطريقة الكسر والخلع وسرقة المبلغ المالي والمصاغ الذهبي مستغلين وجود أصحاب المنزل بالخارج ، كما اعترفا بقيامهما منذ عدة أيام بقص وسرقة عدة أكبال من داخل غرفة التفتيش الفنية التابعة لمركز هاتف بلدة طيبة الإمام على مرحلتين بواسطة منشار حديدي كان بحوزتهما ونقلها على متن سيارة عائدة للمقبوض عليه (علي .ع) وحرقها وتذويبها وبيعها للمقبوض عليه (محمد .ي) واقتسام ثمنها فيما بينهم.

وتم استرداد المبلغ المالي والمصاغ الذهبي ليتم تسليمه لصاحبه أصولاً، واتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص أصولاً .

المصدر : وزارة الداخلية

اقرأ أيضا: اللاذقية: فتاتان و4 شباب يطلبون من مراهق 7 ملايين ليرة كي لا ينشروا صوره المخلة!

شام تايمز
شام تايمز